15-البحث عن دواء داخل الجبل

11 4 0
                                    

مع انتهاء تدريبه اليومي ، بدأ في تمرينه الكاسح ، والذي تمكن منذ أن امتص الهيكل العظمي الذهبي من إكماله في ساعة واحدة فقط. بعد أن انتهى من الكنس ركض إلى قاعة المساهمة.

على الرغم من أن كاي يانغ قرر الذهاب إلى الجبال للعثور على الأعشاب ، إلا أنه لم يكن لديه أي معرفة فيما يتعلق بعلم الأعشاب. كان قد سمع فقط عن زهرة روح الفوضى الثلاثة الورقية وعشب شجرة الجدي الميت ، ولم يكن يعرف كيف يبدوان.

تم الانتهاء من معظم أعماله التحضيرية لرحلته إلى جبل بلاك ويند. لتجنب موقف محرج ، سارع كاي يانغ إلى قاعة المساهمة لكتابة مظهر الأعشاب.

في الأصل كان قد خطط أن يطلب من أمين الخزانة منغ أن يعلمه ، ولم يكن يتوقع من أمين الصندوق أن يعطيه كتابًا عن الأعشاب بدلاً من ذلك.

بالنظر إلى الكتاب ، وجد كاي يانغ أنه يحتوي على مقدمة للأعشاب وخصائصها الطبية وموائلها ورسومها التوضيحية. على الرغم من أنه سيخلق شعورًا بخيبة الأمل لدى أولئك الذين يقرؤونه. نظرًا لأنه يحتوي فقط على معلومات عن الأعشاب العادية ولا يحتوي على أي شيء عن الأعشاب ذات الدرجة الأعلى ، ولكنه كان مناسبًا تمامًا لاحتياجات كاي يانغ الحالية.

مثلما تم تصنيف الممارسين إلى رتب مختلفة ، كذلك تم تصنيف الأعشاب والأسلحة والكريات الطبية. تم تقسيمهم إلى ، الدرجة العادية ، درجة الأرض ، درجة السماء ، درجة الغموض ، درجة الروح ، درجة القديس. ثم تم تقسيم كل من الصفوف إلى المستوى الأدنى والمتوسط والذروة.

لحسن الحظ ، كانت الأعشاب التي يحتاجها كاي يانغ هي أعشاب من الدرجة العادية والأعشاب من الطبقة الدنيا لذلك كانت موجودة في الكتاب. وبما أنها كانت درجة منخفضة ، فإن قيمتها لم تكن عالية.

بعد أن غادر قاعة المساهمات ، ذهب كاي يانغ إلى مكتب الشؤون العامة. بعد ذلك ، كان لا يزال كاسحًا لبرج سكاي تاور ، وستستغرق هذه الرحلة الملتوية إلى جبل بلاك ويند أكثر من يوم. لذلك كان عليه أن يطلب إعفاءه من عمله.

مكتب الشؤون العامة لم يجعل الأمور صعبة عليه. أعطوا كاي يانغ ثلاثة أيام إجازة ، مع إلتزاماته برعايته ...

كان جبل الرياح السوداء على بعد عشرين ميلاً فقط من برج السماء  سيرًا على الأقدام. نظرًا لأنه لم يكن بعيدًا ، كثيرًا ما ذهب كاي يانغ إلى هناك للبحث عن وجباته ، مما جعله على دراية بالتضاريس.

في هذا الجبل كانت هناك مجموعة واسعة ومتنوعة من الأعشاب. ولكن نظرًا لأنها كانت المرة الأولى التي يجمع فيها الأعشاب ، حرص كاي يانغ على الاستعداد تمامًا. اصطدم بالطريق حاملاً مياهه وإمداداته الغذائية ومجرفة وحقيبة.

مسرعًا ، جاء كاي يانغ إلى جبل بلاك ويند وقام بمسح المنطقة. كان الجبل مثل وحش ما قبل التاريخ ، راقدًا بين السماء والأرض. فرض ، بلا نهاية تلوح في الأفق ، الجبل بغاباته المورقة ، حوافه الخشنة تقف بفخر ضد الأفق. يقف هناك ، شعر كاي يانغ بنسيم بارد ينفخ عبر شعره.

قمة الدفاع عن النفس(MARTIAL PEAK) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن