فجأة سار تلميذ برج السماء إلى الحشد ودور حوله. تحول تعبيره ببطء إلى تعبير عن السخرية والغطرسة.
لكن الرجلين من الهان لم يتم الاستهزاء بهما وتجعدا وجهيهما بسهولة: "أيها الشقي الصغير ، التجول في دوائر جعلت هذا العم يشعر بالدوار. هل تريد أن تكون نفس الشيء؟ "
الشاب ضحك للتو. واقفًا أمام الرجلين يشاهد الرجل المسموم فقال: وجهك شاحب جدًا. يبدو أن تسممك ليس بالأمر السهل ".
"بالطبع ليس كذلك." أجاب بقسوة: "إذا لم يكن الأمر كذلك ، فلماذا أكون هنا ومع أخي ، بدلاً من الطبيب. نحن هنا لنكشف عن قلب هذا الرئيس "الأسود" وألوانه الحقيقية. على أمل ألا يشتري أحد من متجره مرة أخرى ويعاني كما نعاني ".
هذا جعل وجه الرئيس شاحبًا ، لأنه لم يكن يعرف ما هو هدف هذين الرجلين. إذا كان الأمر يبتز المال ، فسوف يفهم ، لكن دوافعهم كانت محيرة للغاية وغير واضحة.
فقط عندما كان يفكر في هذا ، سأل كاي يانغ بهدوء: "عمي ، هل أساءت إلى أي شخص خلال هذا الوقت؟"
بالتفكير الجاد ، يا بوس ، نوح ببؤس: "لا أحد."
"إذن هل يمكن أن يكون متجر الأرز الخاص بك قد منع شخصًا ما من كسب المال؟" على الرغم من أن كاي يانغ كان صغيرًا ، فقد مر بأشياء كثيرة. لذلك هذا الفكر لم يكن مستحيلا.
"هذه مجرد وظيفة متواضعة للبقاء على قيد الحياة ، كيف يمكنني منع الآخرين من دخلهم؟"
الآن هذا كان غريبا! كان كاي يانغ يحدق في الأرض ، وفكر مليًا ، لكنه كان لا يزال مرتبكًا.
ثم سخر تلميذ برج السماء وسأل الرجلين سؤالاً. صرخوا: "انظر ، أيها المخادع!"
وأثناء الصراخ لجأ الرجل إلى حيلة لفتح القلب الأسود للتفاحة السامة.
(ABOOD : القول لإظهار الألوان الحقيقية)
فاجأ هذا الناس في الجوار ، لأن الصباح كان بطيئًا للغاية. كان رجل الهان يقفز بعنف ، بينما كانت قبضته مشدودة. قفز ، وذهب لفضح الحقيقة السامة.
يتحرك بهذه الطريقة ، أصبح وجهه الشاحب متوردًا وورديًا.
هذا تسبب في حشد من اللهث. من الواضح أنهم أصيبوا بالصدمة من هذا التغيير المفاجئ.
"مسموم." نظر إلى الرجلين من الهان ، قال ساخرًا: "هذه المهارة. أنا أحترمهم وأحترمهم ".
الرجلان لم يسعهما سوى الشحوب. لم يقتصر الأمر على أن الرجل الساقط لم يتحول إلى اللون الأبيض ، بل بدا أيضًا أنه لم يُصاب بالتسمم.
بدأ الناس المحيطون أيضًا في إطلاق صيحات الاستهجان. لم يكونوا أغبياء ، فكيف لا يستطيعون فهم الوضع؟ لم يكونوا يعرفون ما هي الدوافع التي كانت لدى هؤلاء الرجال ، لكن التشهير بالرئيس هو موقف الأرز كان مخزيًا. لحسن الحظ ، كشف تلميذ برج السماء هذا الحقيقة.
أنت تقرأ
قمة الدفاع عن النفس(MARTIAL PEAK)
Fantasyالرحلة إلى الذروة القتالية هي رحلة وحيدة وحيدة وطويلة. في مواجهة الشدائد ، يجب عليك البقاء على قيد الحياة والبقاء صلابة. عندها فقط يمكنك الاختراق والاستمرار في رحلتك لتصبح الأقوى. تختبر برج السماء تلاميذها بأقسى الطرق لإعدادهم لهذه الرحلة. في أحد ال...