32-الفن السري لليانغ الحقيقي

42 2 0
                                    


[فقط من وضع السم في كوخ يانغ كاي؟ لماذا ا؟ لماذا سمموا هذا الكوخ؟ هل هو فخ لنا؟ "هاه؟"

[هذا صوت يانغ كاي!] سو مو كره يانغ كاي حتى عظامه ، بطبيعة الحال ، سيكون قادرًا على التعرف على صوته.

[إنه هو. يجب أن يكون يانغ كاي هو الذي سممنا! ابن حرام! قصدنا فقط أن نأتي ونعلمك درساً ، لكنك في الحقيقة تنوي قتلنا ؟! كيف يمكن أن تكون قاسية؟]

في قلبه ، كان سو مو يلعن يانغ كاي لكن ذلك لم يدم طويلا لأنه بدأ يفقد وعيه بسرعة.

[اللعنة! هل يمكن أن يموت هذا السيد بهذه الطريقة؟] هذا السيد الشاب المسكين الذي كان مليئًا بالطموحات ، وقبل أن تتحقق هذه الطموحات ، سيموت مبكراً. [لا بد أن السماء تغار ، فالسماوات كانت غيورة جدًا! آه!]

خطى يانغ كاي بخفة ، مشى إلى مجموعة التلاميذ الذين سقطوا. وهو جالس على الأرض ونزع أقنعة الوجه ليكتشف أنهم جميعًا أشخاص يعرفهم.

بعد التفكير قليلاً ، أدرك يانغ كاي ما أرادوا القيام به. ربما كان السبب في ذلك هو أنه عذبهم بطريقة بائسة للغاية في الأيام القليلة الماضية ، لذا فقد جاءوا للانتقام أثناء الليل.

لكنهم واجهوا بعض الحظ السيئ حقًا.

اللعب بالمبخرة في يديه ، لم يكن يانغ كاي يعرف ما إذا كان يضحك أم يبكي.

كان هذا حقًا حادثًا ، لكنهم كانوا غير محظوظين حقًا. في العادة ، كان يتذكر منذ فترة طويلة مبخرة البخور في الكتاب الأسود ، لكن تدريب اليوم كان مرهقًا للغاية. لذلك ، عن طريق الصدفة ، كان قد نام. وقبل أن يتم حرق ما تبقى من الأعشاب ، جاء سو مو ومجموعته للأسف وانتهى بهم الأمر باستنشاق البخور.

كان البخور الذي جاء من داخل الموقد قويًا جدًا ، وعندما تعرض يانغ كاي للتأثيرات لأول مرة ، لم يكن بإمكانه سوى اتخاذ ثلاث خطوات قبل أن ينهار على الأرض. وكان هذا مع الهيكل العظمي الذهبي داخل جسده ، فكيف تأمل مجموعة Su Mu في الصمود أمامه؟

لم يكن لديهم دعم الهيكل العظمي الذهبي للتعافي ، لذلك قدر أنهم سيحتاجون إلى الزراعة لبضعة أيام قبل أن يستعيدوا قوتهم.

رغم أنهم تسببوا في هذا الوضع بغطرستهم ، إلا أنه يجب أن يتحمل بعض المسؤولية عن الوضع الحالي لأن هذا حدث أيضًا بسبب إهماله. ناهيك عن أنها إذا كانت سريعة بما يكفي للتوقف عن الاستنشاق لحظة شم البخور ، فلن يكونوا في مثل هذه الحالة المزرية.

"مرحبًا ، لماذا أتيت إلى هنا؟" تنهد يانغ كاي بصوت عالٍ ، وأعاد مبخرة البخور إلى الكتاب الأسود ، بينما كان ينظر إلى كومة الجثث المتناثرة حول أرضيته بشكل محرج.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Feb 19, 2022 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

قمة الدفاع عن النفس(MARTIAL PEAK) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن