نظر أمين الخزانة منغ إلى الأعلى ورأى أن وجه كاي يانغ يبعث على الترقب والعصبية. لم يسعه إلا أن أصبح حذرًا أيضًا. فتح الكيس برفق وبرفق ، محدقًا عينيه في محتوياته.كانت بحجم وعاء ، لونها أحمر غامق ، على شكل فطر ، مثل الفطريات. بدا الأمر غير عادي حقًا ، بهالة من النوع السماوي والأرضي.
"Ke …… .keke …… .." أمين الصندوق Meng لم يستطع إلا السعال عدة مرات.
نظر إليه كاي يانغ بعصبية وسأله: "ما هذا الشيء؟"
نظر إليه أمين الصندوق منغ بشكل غريب ، وبدلاً من الرد ، سأل: "أين وجدت هذا؟"
”داخل كهف في الجبل. كان هناك أيضا أول وحش شيطاني في العالم يحرسها. لكن بدلاً من أن أقتل بسببها ، قُتلت بواسطتها ، لذا أخذتها معي ".
قفز قلب أمين الصندوق منغ: "هل قابلت وحشًا شيطانيًا؟ ألم أقل لك ألا تتجاوز حدود الأمان؟ "
"لم أتجاوز حدود الأمان. لم أكن أعرف سبب وجودها في المنطقة الآمنة حول جبل بلاك ويند أيضًا ". ورد كاي يانغ في مظلمة.
تنهد أمين الخزانة منغ ، كان يعتقد أن شيئًا كهذا يجب أن يحدث. لقد كان فقط خائفًا من أنه مع قوة هذا الطفل ، فإن هزيمة الوحش الشيطاني ، حتى لو كان في العالم الأول ، يجب أن يكون مهمة شاقة للغاية.
هذا الشخص المثير للشفقة ، في مثل هذه السن المبكرة ، عانى بالفعل الكثير من المصاعب التي لا توصف أثناء وجوده في جبال الريح السوداء لمدة ثلاثة أيام فقط. وقد أكسبه هذا العمل ستة عشر نقطة مساهمة فقط. حتى أنه التقى بأول وحش شيطاني في العالم ، وهو لقاء كاد أن يفقد حياته فيه. إذا كان سيخبره أن هذا الشيء كان ، فهذه الأشياء كانت ……. آه ، هذا خطأ للغاية ، وخاطئ للغاية.
على أي حال ، نادرًا ما يقوم هذا الرجل العجوز بعمل صالح ، فقط فكر في الأمر على أنه كارما.
عندما رأى كاي يانغ أن وجه أمين الخزانة منغ يتغير ، لكن أمين الخزانة منغ لم يرد ، جعله ذلك قلقًا إلى حد ما. عندما كان على وشك سؤاله مرة أخرى ، التقط أمين الخزانة منغ إبريق الشاي وشرب منه. بعد ذلك ، ابتسم بابتسامة وقال: "أيها الشقي الصغير ، حظك ليس سيئًا!"
بمجرد أن سمع هذا ، تبدد القلق في قلب كاي يانغ على الفور. لقد كان قلقًا من أنه عندما يذهب ليسأل ، سينتهي الأمر بهذا الشيء أن يكون بلا قيمة ، وهذا سيكون محرجًا.
"أمين الصندوق ، ما هذا بالضبط؟ كم عدد نقاط المساهمة التي تستحقها؟ " فرك يديه معا في انتظار سأل كاي يانغ.
"أوه ……… .. هذا الشيء يسمى فطر الدم! إنه عنصر طبي نادر ، وهو ......... "عادي قبل أن ينهي ما كان يقوله ، نظر إلى وجه كاي يانغ المتساقط وذهب على عجل ليصحح نفسه. "لا لا لا ، إنه عشب منخفض المستوى بدرجة الأرض. En ، إنه حقًا مستوى أدنى من درجة الأرض! هذا صحيح!"
أنت تقرأ
قمة الدفاع عن النفس(MARTIAL PEAK)
Fantasyالرحلة إلى الذروة القتالية هي رحلة وحيدة وحيدة وطويلة. في مواجهة الشدائد ، يجب عليك البقاء على قيد الحياة والبقاء صلابة. عندها فقط يمكنك الاختراق والاستمرار في رحلتك لتصبح الأقوى. تختبر برج السماء تلاميذها بأقسى الطرق لإعدادهم لهذه الرحلة. في أحد ال...