10- المال والإفلاس

13 3 1
                                    

يفكر كاي يانغ كثيرًا في هذا ، لأنهم كانوا في قرية بلاك بلوم ، الواقعة بالقرب من برج سكاي ، وكان نزول التلاميذ الآخرين إلى القرية أمرًا شائعًا جدًا.

منذ فترة وجيزة ، وصل كاي يانغ إلى طابور الأرز. كان الخط طويلًا جدًا ، بطول كشكين. كان العمل مزدهرًا للغاية ، ولكن كان هناك نادل واحد فقط يركض حول الخدمة. كان المدير يحسب المال على العداد عند المنضدة ، بينما كانت الزوجة تحيي الضيوف.

مع انتهاء المزيد من الأشخاص من الطلب ، أصبح الخط أقصر تدريجيًا وانضم كاي يانغ إلى الخط.

"مدام" صرخت كاي يانغ ، نظرت سيدة تبلغ من العمر 40 عامًا إلى الأعلى لترى من تكون. عندما رأت أنه كاي يانغ ابتسمت فجأة وقالت ، "آه ، أيها الشاب ، أتيت لشراء الأرز مرة أخرى."

"نعم." مشى إلى مقدمة المنضدة ، وأشار إلى حقيبته خلف المنضدة وقال "أعطني حقيبة واحدة من فضلك".

بينما كانت السيدة تقوم بربط الحقيبة بخيط قالت "أيها الشاب ، تشتري حقيبة واحدة فقط في الشهر ، هل هذا يكفي لك؟"

رد كاي يانغ: "هذا يكفي."

"انت تكذب!" ردت السيدة وهي تنظر إلى كاي يانغ ، "انظر إليك ؛ هذه الذراعين والساقين الرفيعة. إذا كنت تأكل بشكل صحيح ، فماذا في الذراعين والساقين النحيفتين؟ "

ابتسم يانغ كاي بخجل ، "أنا أيضًا أذهب إلى الجبال للصيد ، لذلك حتى مع حقيبة واحدة فقط لن أجوع."

بينما كان المدير يركز على حساب الفاتورة ، همس لها: "اذهبي واحضر الأرز القديم من الخلف وأعطيه لهذا الطفل."

"سنستمع إلى الرئيس." ردت المدام بابتسامة.

"كيف هذا الحق؟ أنت تحاول أيضًا كسب عيشك هنا ". قال يانغ كاي بصوت عال.

عبست السيدة على الفور على وجهها ، "ما فائدة الأرز القديم؟ تركها هناك لن يوفر سوى مكان لتنمو الحشرات. على أي حال ، لن يأكله الناس. لكن المالك قال إن هذا الأرز لا يزال يحتوي على بعض العناصر الغذائية وإن كان أقل. انتظر هنا سأذهب للحصول على بعض من أجلك وتأخذها إلى المنزل ".

بينما كانت تقول هذا ، بدأت بالفعل في السير نحو الغرفة الخلفية.

تضخم قلب كاي يانغ لأنه لم يكن يعرف ماذا يقول. في كل مرة يأتي فيها لشراء الأرز ، سيجد الرئيس وزوجته دائمًا أعذارًا مختلفة لمنحه المزيد. يقولون إن الحشرات ستنمو في الأرز القديم وما شابه ، لكن في الواقع ، كان الأرز جيدًا دائمًا وليس الأرز القديم. منح كرمهم كاي يانغ الأمل في هذا العالم الحزين.

"شكرا لك العم هو." كان صوت يانغ كاي يرتجف قليلاً.

ابتسم الرئيس ونظر لأعلى ، "عندما تعيش بمفردك ، ألا تعانين من مشاكل منزلية؟ في المستقبل ، عندما تكون جائعًا عندما تأتي إلى متجرنا ، قد لا يكون لدينا الكثير ، ولكن لا يزال لدينا ما يكفي من الأرز لتتناوله ".

قمة الدفاع عن النفس(MARTIAL PEAK) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن