16-المرحلة الخامسة لجسم مقوئ

9 5 0
                                    


أدى اكتشاف أنه كان على وشك تحقيق تقدم كبير إلى نشوة كاي يانغ. لأنه استغرق ثلاث سنوات للوصول إلى المرحلة الثالثة من الجسم المعتدل. ولكن في اليوم الثاني من الحصول على هذا الكتاب ، يكون قد اخترق والآن مرة أخرى سوف يخترق. سرعة التدريب هذه جعلت كاي يانغ خائفا إلى حد ما.

استهلك التدرب على سجل الجسم المقسّى قدرًا كبيرًا من القدرة على التحمل. لذا استراح كاي يانغ بعد ذلك واستعاد قدرته على التحمل ببطء. بعد أن استعاد قدرته على التحمل ، أكل بعض الطعام المتبقي وواصل بحثه عن الأعشاب.

بالأمس سافر من ذاكرته إلى جميع الأماكن التي يمكن أن تزرع الأعشاب المطلوبة له. اليوم عليه أن يعتمد على الحظ. لحسن الحظ ، لم تكن قيمة هذه الأعشاب عالية ، لذا فإن فرصة العثور عليها اليوم لا تزال مرتفعة.

(ABOOD : صدقني كاي يانغ ، الحظ هو الشيء الوحيد الذي لا داعي للقلق بشأنه.)

بعد يوم كامل من البحث ، وجد كاي يانغ ما مجموعه ثمانية وسبعين عشبًا واثنتين من أزهار روح الفوضى الثلاثة. هذه المرة عثر أخيرًا على الأعشاب التي يحتاجها لتفعيل المبخرة ، لكن الكمية التي كانت لا تزال تفتقر إليه.

مر الوقت ، وسرعان ما حل الظلام. كان كاي يانغ لا يزال مستيقظًا ، ولم يكن ذلك لأنه لم يكن متعبًا بل لأنه كان جائعًا جدًا لدرجة أنه لا يستطيع النوم.

((* 〇 □ 〇) ……! & (OO))

في الأصل كان يخطط لاصطياد بعض الحيوانات البرية ، لكنه لم يرَ أرنبًا واحدًا. لسوء الحظ ، لم يجد سوى بعض التوت بحجم ظفر الأصابع والذي كان حامضًا جدًا. عندما انتهى من تناولها ، جعله يشعر بالجوع أكثر.

آه! إذا علمت أن هذا سيحدث ، لكنت أحضرت المزيد من كرات الأرز! تاب كاي يانغ. لا يوجد دكان في هذه المناطق المقفرة ، أين سيجد الطعام؟

كان هذا الجوع إحراجًا حقيقيًا. ثم رأى كاي يانغ من بعيد إشارة على اندلاع حريق. على الفور عادت طاقته ، والتقط نفسه مشى نحوها.

تجرأوا على إشعال النار في الغابة. هؤلاء الناس إما أغبياء أو ليس لديهم ما يخشونه. هذه المرة ، كان هؤلاء الناس ينتمون إلى هذا الأخير.

عندما اقترب ، رعد شخص بالقرب من النار: "من!"

(ABOOD  & ABOOD : T ^ T، كاي يانغ ستكسب بعض الأصدقاء أخيرًا)

في تلك اللحظة ، شعر كاي يانغ أن عضلاته مشدودة وعموده الفقري يرتجف. كان الشخصان بالقرب من النار يقظين. كان أحدهما طويل والآخر قصيرًا.

كان أحدهم يمتلك جسمًا قويًا ويمسك قوسًا بسهم محزوزًا ، ووجه السهم إلى كاي يانغ. كان الآخر صبيًا صغيرًا يبلغ من العمر حوالي 11 عامًا وكانت عيناه ساطعتان ولم يكن لهما أي أثر للخوف. كان في يد هذا الصبي أيضًا قوس ، وقد قام أيضًا بسحب سهم للخلف ، لكنه كان أصغر بكثير.

قمة الدفاع عن النفس(MARTIAL PEAK) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن