أه، بالمناسبة
إحساس الغلاف الجوي ← طاقة الغلاف الجوي (لم يعد لها معنى لذلك قمنا بتغييرها.)
إلى جانب ذلك ، كان كاي يانغ في حالة مؤسفة للغاية ؛ بنظرة واحدة يمكنك أن ترى أنه قد اختبر نوعًا من الضيقة. ما مقدار القوة المتبقية لديه للقتال؟ بالإضافة إلى ذلك ، كان نحيفًا للغاية ويعاني من سوء التغذية في البداية ، مما يسمح للآخرين بسهولة بالنظر إليه.
عمليا اعتقد الجميع أن كاي يانغ لن يتمكن من الهروب من الكارثة اليوم. حتى شيا نينغ تشانغ الذي كان يقع في شجرة قريبة شعر بنفس الطريقة.
شيا نينغ تشانغ ، الذي أصبح تلميذا للقاعة المظلمة ، جاء مرة أخرى لتسجيل نتيجة معركة كاي يانغ.
"كيف هذا مسموح به. لا يمكنني السماح لزملائي التلميذ بأن يصابوا بالحرمان ". سأل كاي يانغ ، مترددًا قليلاً.
"لا شيء يدعو للقلق." أصر تشو هو. "منذ أن أصبحت تلميذًا ، السماح لك بهذه الحركات الثلاث هو شيء يجب أن أفعله! ها ها! "
"حسنا إذا." أجاب كاي يانغ ، بدا مترددًا إلى حد ما: "بما أن تلميذ زو قال ذلك ، فلن يكون هذا المسن غير مهذب."
"اجلبه!" صرخ تشو هو بصوت عالٍ ، بينما ثبَّت نفسه وثبَّت قدميه على الأرض. انتفخت عضلات جسده وبرزت عروقه الزرقاء في جميع أنحاء جسده.
على الجانب الآخر ، سار كاي يانغ إلى الأمام خطوة بخطوة ، وشد ذراعيه وساقيه النحيفتين. سخر تشو هو من الداخل وفكر: '' فقط ببنيتك الجسدية الضعيفة ، مجرد نفس واحد مني وسأكون قادرًا على إذهالك بعيدًا. إذن ما هي القوة التي يمكن أن تكشفها؟
مشى على مهل إلى الأمام ، مشى كاي يانغ حتى تشو هو. رفع قبضته ، ولوح بها ببطء أمامه. حذر مبتسماً: "تلميذ تشو ، أنا كبير سنضربك الآن حقًا."
"تعال إذن!"
بمجرد ظهور هذه الكلمات ، تم إطلاق قبضة كاي يانغ بالفعل ؛ ضرب الحق في بطن تشو هو.
"حية!" رن هذا الصوت ، لكن لم ير أي من الحاضرين تمثيل كاي يانغ ؛ تلك القبضة التي ضربت بشكل غريب تشو هو.
مع شحوب وجهه ، لم يستطع تشو هو إلا أن يمسك بطنه وكان عليه أن يأخذ بضع خطوات إلى الوراء.
"حية!" وصلت القبضة الثانية بالفعل قبل أن يتمكن من التعافي. هبطت على بطنه مرة أخرى. انحنى تشو هو على إمساك بطنه ، حيث شعر بارتفاع أحماض معدته.
"باسكال!" طرد كاي يانغ وضرب ذقن تشو هو. صرخ مرة واحدة قبل أن يسقط على الأرض بلا حراك.
ربح!
تلا ذلك صمت كبير ، كان هادئًا لدرجة أنك كان بإمكانك حتى سماع صوت سقوط الدبوس. نظر الجميع إلى كاي يانغ واحداً تلو الآخر ، وكانت الصدمة واضحة على وجوههم. كانت عيون Su Mu واسعة بشكل خاص ، لدرجة أنها بدت وكأنها على وشك السقوط من مآخذها.
أنت تقرأ
قمة الدفاع عن النفس(MARTIAL PEAK)
Fantasyالرحلة إلى الذروة القتالية هي رحلة وحيدة وحيدة وطويلة. في مواجهة الشدائد ، يجب عليك البقاء على قيد الحياة والبقاء صلابة. عندها فقط يمكنك الاختراق والاستمرار في رحلتك لتصبح الأقوى. تختبر برج السماء تلاميذها بأقسى الطرق لإعدادهم لهذه الرحلة. في أحد ال...