سرعان ما أصبحت أخبار هذه المعركة موضوعًا ساخنًا بين زملائه التلاميذ ، بينما يبحث الآخرون عن الحاضرين لسماع التفاصيل. لولا حالة Su Mu ، لكانت الأخبار قد انتشرت منذ فترة طويلة إلى أقاصي الأرض. ولكن منذ أن شاركت سو مو ، لم يتمكن التلاميذ من إخفائها إلا في بطونهم ، والتحدث عنها بتكتم.
في كوخ كاي يانغ الصغير ، هدأ أخيرًا.
عند النظر إلى السماء ، أصيب كاي يانغ بالاكتئاب. لأن Su Mu قد تسبب في المتاعب ، فقد فقد وقتًا ثمينًا لممارسة سجل الجسم المزاج. كان حقا مؤسف.
أخرج كاي يانغ ملابسه الاحتياطية ، ثم ذهب إلى البركة الصغيرة بجوار كوخه. خلع ملابسه الممزقة واستعد للاستحمام. في الأيام القليلة الماضية ، كان يتساءل عن الجبل ، ثم حارب العنكبوت المزخرف بالزهور ، وهذان الشيئان معًا جعلاه رائحته مضحكة حقًا.
خلسة ، وضعت شيا نينغ تشانغ على حافة الكوخ ، لأنها أرادت أن تتعلم المستوى الحقيقي لهذا التلميذ. ومع ذلك ، عندما انعطفت ، كان كل ما قابل عينيها زوجًا من الأرداف البيضاء. كان كاي يانغ قد أصبح عارياً بالفعل ، ولم يتبق منه أي قطعة من الملابس وكان في وضع يسمح له بالغوص في الماء.
وجه شيا نينغ تشانغ الصغير احمر على الفور باللون الأحمر الفاتح. على الرغم من أن زراعتها كانت عالية جدًا ، إلا أنها كانت لا تزال أنثى بريئة. ناهيك عن ذكر الأرداف ، لم تر حتى فخذ الذكر. كيف يمكن أن تتحمل هذا المشهد؟
استفزاز جدا! بدأ قلب شيا نينغ تشانغ في الخفقان بشكل متقطع وأخفت نفسها بسرعة.
كيف…. هي اليوم ...... لماذا كان لهم هذا المصير؟ تنهمر الدموع على وجه تلك الفتاة المثير للشفقة ، ولم يكن هناك وقت لمعرفة سره. بختم قدمها ، اختفت في ومضة.
هذا التلميذ النتن. كانت اختبارات القبول التي أجراها المعلمون متساهلة للغاية. إن تجريد التلاميذ من ملابسهم عارية في وضح النهار أمر وقح للغاية. وقح جدا جدا!
في البركة ، كان كاي يانغ يغسل جسده ويفحصه.
لقد اكتشف أنه منذ أن بدأ في ممارسة سجل الجسم المزاجي ، أصبحت عضلاته أقوى وأكثر قوة. على الرغم من أنه كان لا يزال نحيفًا ، إلا أنه كان نحيفًا في الأماكن المناسبة.
بالإضافة إلى ذلك ، فإن الجروح التي خلفتها معركة الأمس مع العنكبوت المزخرف بالزهور قد تحولت بالفعل إلى ندوب. فقط الذراع الجرح من ساق العنكبوت المزخرفة بالزهور لم تلتئم بالكامل بعد ؛ كان لا يزال مؤلمًا بعض الشيء.
بعد كل شيء ، اخترق ذراعه ، لذلك لا يمكن أن يشفى بهذه السرعة. لكنها لم تكن شديدة كما تخيل ، أعطها بضعة أيام ويجب أن تلتئم تمامًا.
التفكير في معركة الحياة والموت مع العنكبوت ، جعل كاي يانغ متحمسًا. دون معرفة السبب ، كلما كان الموقف أكثر خطورة ، زاد حماسه وحماسته. كان لديه هذا النوع من الشخصية بشكل غير متوقع ، فهل كان مازوشيًا دون وعي وبعد أن عاش أكثر من عشر سنوات بقليل ، استيقظ فجأة؟
أنت تقرأ
قمة الدفاع عن النفس(MARTIAL PEAK)
Fantasyالرحلة إلى الذروة القتالية هي رحلة وحيدة وحيدة وطويلة. في مواجهة الشدائد ، يجب عليك البقاء على قيد الحياة والبقاء صلابة. عندها فقط يمكنك الاختراق والاستمرار في رحلتك لتصبح الأقوى. تختبر برج السماء تلاميذها بأقسى الطرق لإعدادهم لهذه الرحلة. في أحد ال...