مرت الايام وخليل واقف في باحه الشرفه ذات الاسوار المزخرفه المطله على حديقه المنزل الواسعه افكار تأتي واخرى تذهب لم يقترب منه احد خوفه من رده فعله لحظات وسمع احدهم ينادي سيدي..صوت صرير اسنانه تسمع من بعد وقبضه يديه متعشه للكم..اعتذر يا سيدي لكن عليك رؤيه هذا..التفت إلى الحارس ليرى في يده تسجيل لكاميرا المنزل الاماميه وقد سجلت لحظه خروج سيلا وما دار بينها وبين نفين قبل ان ترحل..رأى خليل كيف قامت سيلا بصفع نيفين على وجهه وعرف أنه قد حدث بينهما مشاده كلاميه لكن إلى فعل سيلا لكذا تصرف لم يحتمل رمى التسجيل ودخل الغرفه ما أن فتح الباب ليرى أن نيفين قد جاءت وهي تضحك وبيدها علبه حلوه كانت قد اشترتها خصيصا له ..أشار بعينه إلى الحارس أن يخرج..خرج وأغلق الباب حتى كاد أن يتحطم من قوه غلقه ..التفت إلى نيفين وبدأ بالاستجواب..نظرت إليه واذا بعينيه تتطاير الشرار غضبا للحظه تملكها الرعب من هيبه حظوره والحال التي هو فيها..ما الأمر لماذا تنظر إليه هكذا..نيفين سوف اسأل مره واحده لا غير وإن لم تجيبي سيكون مصيرك الموت على يدي في هذه الغرفه..مالذي فعلته لسيلا لكي تترك القصر وتهجرني..بدأت نيفين بالنكران وأنها ليس لها علاقه بذهابها..تقدم نحوها خطوه وهي تنكر..بكل خطوه يخطوها يشتعل كاللهيب غضبا ...لا تلوميني على ما سافعله بك..تكلمي لكي تنجين بحياتك..هنا انتهت السياسه والرويه وانتهت اساله خليل وبدأ الجد في تحقيقه..اتجه نحو نيفين ليخنق عنقها بكفه الايسر ساحبا رأسها إلى ركن الغرفه ومد يده اليمنى خلف ظهره ليسحب مسدسه الاسود ليستقر في رأسها..صارخاااا تكلمي..ليسمع كل من في القصر صراخه لكن لم يجرأ احد على التدخل خوفا من العواقب..لتتكلم نيفين بكل شي ولم تنقص حرفا واحد..نظر إليها بحقد وكراهيه قائلا من أجل حبي لسيلا لن اقتلك واشرب من دمك اخرجي وإن رأيت ضلك هنا لن تعرفي ما سأفعله بك...ما أن خرجت حتى برد قلب خليل وكأن قطعه ثلجيه قد غزت قلبه وانه عرف ما سيفعله ارتدى بدلته وذهب وحيدا إلى منزل سيلا لتفتح للباب والدتها..الم اقل لك..لم تكمل ليقاطع كلامها بأنها قد عرف كل شي فقد اخبريني اين هي لتأتي يكفي هذا البعد عنكم وعني ..ترددت والدتها كثيرا وفي النهايه قالت له تعال في الغد وسأخبرك لم يقبل في البدايه لشوقه إليها وكأن غدا كان بالنسبه له يعد قرنا..لكن وافق قال سأذهب وأتى غدا صباحا ..ذهب والابتسامه لاتفارقه..في المساء نزلت وألده خليل على العشاء والجميع يبتسم اجواء القصر قد تغيرت..خليل اريد ان اطلب شيئا منك ..اريدك ان تذهب معي إلى دار الايتام هناك فعاليات من أجل عيد ميلاد بعض الاطفال وقد عملوا مسرحيه واحتفال صغير أود كثير الذهاب وقد وعدت مديره الميتم ان تحظر شخصيا كضيف الشرف لكونك الراعي الاكبر للميتم..لم يستوعب خليل ما قالته السيده عقله كان بعيدا وكل امله واحلامه ستتحقق غدا صباحا..وافق بدون استيعاب..ليتجهز كما العاده بلبس البدله السوداء مع قميص ابيض مفتوح الياقه ذهب إلى الميتم كانت الفعاليات جميله والهدايه والاطفال الفرحين..الكل قد سعد بحظور السيد خليل لما له الفضل في إسعاد الاطفال..حان وقت المسرحيه وجلس الكل واطفأت الاظواء جلس خليل بين حظور الصف الاول وهو والسيده بكل ثواني يصفن ويتخيل لقاءه مع محبوبته الجميله ويبتسم مرت بضع لحظات ليرفع رأسه على المسرحيه ليرى فتاة ترتدي فستان ابيض بجناحين جميلين كما الملاك كان دورها جنيه الاطفال المحبوبه مسك خليل يد امه امي هل ترين تلك الجنيه..بلهفه وشغف ضن انه قد جن وصل يتخيل حظورها ..ابتسمت السيده وقالت نعم انها سيلا ابنه اعز صديقاته قد سمعتني مره وانا اتحدث معها..الصدمه بالنسبه لخليل صارت صدمتين..لم يسيطر على نفسه ولم يدرك تصرفه وقف أمام والدته ..امي انا احبها وجن جنوني وانا ابحث عنها ولا استطيع تحمل فراقها عني بعد الآن لم تنطق السيده بحرف واحد اكتفت بالابتسامه نزعت خاتمها وأعطته..دنت نحوه لتهمس في اذنه..بني استغل الفرصه قبل ان تفقدها..اخذ الخاتم ليفاجأ الحظور بصعوده على خشبه المسرح كالامير..سيلا التي قد ثبتت قدماها في الارض لثقلهما من هيبه حظوره..ما أن رأت حتى بدأت بالبكاء ..بدون مقدمات وكلام جثى على ركبته ورفع الخاتم بيده ليسمع الجمهور صوته العذب وهو يقول ..سيلا هل تقبلين الزواج بي..لم تتحمل سيلا الم الفراق ولما عاشته بعد تركها لحبيبها ليختم عقلها وبموافقه قلبها لتقفز بين ذراعيه ويحملها كما الاطفال بكائها لم يتوقف قبلته من رقبته لتهمس في اذنه وكيف لا أقبل وانا اتنفس عشقك واعيش على صوتك..انزلها ولمس خديها ليمسح دموعها ...ان تخطي خطوه واحده بعيده عني مفهوم..نظرت إليه بعينيها الممتلئه شوقا نعم مفهوم 😊اخذها من يدها والبسها الخاتم ليخرجو من الميتم ويده لم تفارق يدها اوصلها للمنزل..في البدايه استغربت لكونه اعادها إلى منزلها ولم يأخذها معه وهو بدوره فهم نظرات الاستغراب..فتحت الباب والدتها سلم يدها بيد والدتها مخاطبا..سيدتي خطيبتي الان بين بيدك وسوف اتي غدا لاخذها من هنا كعروسي فلتستعدو غدا لحفل زفاف أبنتكم وحبيبتي..