《اليوم⁰²》جيمين vs الطفل

4.7K 390 427
                                    

لا تنسوا الضغط علي زر النجمة⭐
وترك تعليق بين الفقرات فضلا 💕

⁰²
جيمين vs الطفل

⁰²جيمين vs الطفل

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

☆☆☆☆☆☆☆

"لماذا بحق السماء لم تخبريني أن جيمين هو شقيقكِ في القانون!" زأرت ايرلينا بكل قوتها على الفتاة التي كانت نصف مستيقظة ونصف نائمة.

كانت متأكدة تمامًا من أن الاخرى فقدت سمعها تقريبًا ، لكن ليس وكأنها تهتم بالطبع.

هرعت ايرلينا لشقة لونا أول شيء بعد أن
غادرت شقة جيمين.

كانت الساعة الواحدة صباحًا حاليًا.

بدأ يومًا جديد ، لكنها وجدت نفسها تواجه مشكلة أخرى.

بمجرد أن أخبرها جيمين بعلاقته مع تايهيونج ، انهارت عقليًا وبكت بصوتٍ عالٍ مثل يوم ولادتها.

لو كانت تعلم أن جيمين هو شقيق تايهيونج اللعين ، لما طلبت ولو بعد مليونِ عام أن تنام معه.

"هاه؟" لا تزال لونا تكافح من أجل الاستيقاظ
تمامًا واعطاء كامل اهتمامها للمرأه الصارخه امام الباب.

وعندما أدركت أخيرًا دافعت عن نفسها "في بادئ الأمر ... ماذا عن ، لقد حاولت! ولكن هل استمعتِ لي أيتها العاهرة؟ هل فكرتي حتى في ما كنتٌ سأقوله ؟! لا! ولكنكِ ايتٌها اللعينه انطلقتي نحوه مثل شخصًا همجيٍ لعين!" صرخت وبدأ كٌلاً منهم في اعطاء الاخر نظراتٍ ثاقبة بغضب.

"الهي ، يا فتيات ..! على عكسكما ، بعض الناس يريدون النوم هُنا!" سمعت إيرلينا صوتًا عميقًا يصرخ من داخل شقتهم.

تايهيونج

بعد وقت قصير ظهر يسير نحوها بعيونٍ نائمة وشعرٍ فوضوي مٌظهرًا جسده عاري الصدر.

"تاي! لماذا انت عاري؟!" صرخت.

على الرغم من أنه كان يرتدي سروالٍ قصير ،
لكنه بدون قميص مستعرضًا عضلاته كان شيئًا جديدًا بالنسبة لها ولهذا توردت وجنتيها.

عِشرونَ يومًا مِن العٌذريَة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن