《اليوم⁰⁴》عِناق الصَباح

3.8K 345 522
                                    

تنسوا الضغط علي زر النجمة⭐
وترك تعليق بين الفقرات فضلا 💕

⁰⁴
عِناق الصَباح

⁰⁴عِناق الصَباح

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

☆☆☆☆☆☆☆

خطت الشمس على وجنتي إيرلينا وهي تبحث بشكلٍ مٌريح على دِفء جسدها. إنحنت شِفاهها في خطٍ رفيع إلى ابتسامة صغيرة. شعرت بدفءِ الشمس الذي يحتويها ، إلى جانب حرارة من مصدرٍ غريب يٌعانقها تتوزع في جميع أنحاء جسدها.

فتحت عينيها بتكاسٌل ، وشعرت بشكلٍ غريب بالسعادة. رٌبما رأيتٌ حٌلمًا جميل ، فكرَت.

عندما كانت على وشكِ القيام بتمارين التمدٌد الصباحية ، وجدت وزنًا يقيدٌ حركتها.

استغرقَ الأمرَ منها عِدة تجارٌب للتفكير لتٌدرك أنها كانت في شقة جيمين.

أحداث الليلة الماضية ظهرت في رأسها.

هل فقدتٌ عٌذريتي بالفعل ؟!

لا.

هل أتظاهر بالنوم؟ لقد فكرت بخجل لأنها لم تكٌن لديها أي نية لإيقاظه أو فصلِ نفسها عنه. لذا إقتربت أكثر إلى جسدهٌ العاري. كانت تعلم أن لديهِ جسدًا رائعًا ولكِن الرؤية عن قٌرب كانت هدية مباشرة من الجنة والجحيم مجتمعين. لقد أدركت أيضًا كيف كان لديه وشمًا أسفلَ صدرِه مباشرةً ، فوقَ عضلاتِ بطنِه المنحوته. تذكرته بوضوحٍ من الليلة الماضية ، كان نصهٌ بالإنجليزية NEVER MIND.

توقفت خٌطتها في تبادٌل حرارة جسدٌه أثناء نومهٌ ، قبلَ أن ينتقل للجانب ويستيقظٌ أخيرًا.

"صباحٌ الخير.".

كان شعرهٌ الفوضوي ووجنتيهِ المنتفختان رائعتين بالنسبة لها حتى تحدث بصوتهِ الصباحي. "صباحٌ الخير." أيتٌها الأٌم المٌقدسة ساعديني ، أرسلَ صوتهٌ الصباحي الأجش تيارًا من القشعريرة عبر جسدها بالكامل.

ابتسم بتكلٌف وهو يرى رد فِعلها وبعد لحظة تحركَ لأسفل لرفع جسدها ، حتى يتمكن من وضعِ وجهه على رقبتها.

عِشرونَ يومًا مِن العٌذريَة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن