《اليوم ¹⁰》غير لائق

2.9K 303 215
                                    

لا تنسوا الضغط علي زر النجمة
وترك تعليق بين الفقرات فضلا

¹⁰
غير لائق

¹⁰غير لائق

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

☆☆☆☆☆☆☆

"حسنًا ، أنصت إلي!" أعلنت إيرلينا "ربما تكون هذه أفضل هدية يمكن لأي شخصٍ أن يقدمُها لكَ على الإطلاق." وحافظت على كبريائها كما هو أثناء قول ذلك.

"ماذا تكون ؟! أخبريني بسرعة!" تذمرَ تايهيونج بقلةِ صبر. وهذا ما جعلَ إيرلينا تُحافظ على وتيرتها البطيئة بشكلٍ مُزعج لمُجرد إزعاجه أكثر من ذلك بقليل.

بعد العشاء ، قدمت عائلة تايهيونج وداعًا أدى إلى قيام فتى عيد الميلاد والآخرين بفتح الهدايا لبقية الليل.

على الرغم من إصرار تايهيونج على فتح هدية إيرلينا أولاً ، لكنها احتفظت بالهدية لنفسها حتى يقوم بفتح هدايا الآخرين.

"هذا العام لم تُخبرني حتى بما حصلت عليه". تحدثت لونا ، محدقةُ ضد إيرلينا بالقليل من الضغينه. "هل يمكنكَ تصديق ذلك؟"

"أوه ، لكن أنا أعلم" دخل جيمين للمحادثه ، مما جعل كل من تايهيونج و ولونا يحدقان في وجه صديقتهُم المُقربة مُتفاجئين. "هذا صحيح." ابتسمَ بفخر.

صفعت إيرلينا صدره قبل أن تئن. "قلتُ لكَ أن لا تقُل ذلك-"

"ماذا؟! جيمين يعرف وأنا لا؟!" صرخت لونا برُعب. بينما كورت إيرلينا عينيها على رد فعل صديقتها المُتوقع قبل التحديق في جيمين. "هذا هو السبب! انظر ماذا فعلت.".

"اووبس أسف ، هذا خطئي" ابتسم جيمين بخُبث.

رؤية تعبيرهُ جعل إيرلينا تُدرك أنه ليسَ مُتأسفًا حقًا ولكنهُ بدلاً من ذلك يتفاخر بمعرفتهُ بذلك أولاً.

"هذا ليسِ عدلاً! أُطالب بالإجابات هُنا-"

"مون ، إصمُتي! يُمكنُكِ البُكاء لاحقًا. الآن إيري ، هل سأحصُل على هديتي أم لا؟" تحدثَ تايهيونج.

عِشرونَ يومًا مِن العٌذريَة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن