《اليوم _⁸》إفـطـار

801 109 589
                                    

لا تنسوا الضغط على زر النجمة
وترك تعليق بين الفقرات فضلاً.

اليوم _⁸
إفـطـار

ياريت الشروط تخلص بسرعه عشان التحديث ينزل بسرعه الكام بارت الجايين كلهم حماس وانا مش عايزه افقد حماسي فيهم بجد فنشد حيلنا شويه عشان دور اكبر عامل في مصالحتهم والي هيظهر في أخر البارت هيبدأ من البارت الجاي خلاص 😭🔥

وجبَ ٥٠٠ تعليق
للتحديث القادم.

وجبَ ٥٠٠ تعليقللتحديث القادم

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

☆☆☆☆☆☆☆

إن الجلوس على مائدة الإفطار، بينما يأكلَ الجميع بصمتٍ دونَ التحدُث، سَبَبَ ديقِ تنفُس لإيرلينا التي تحركَت عيناها نحوَ لونا حيثُ أنها كانت ترفعُ رأسها عن صحنها من حينٍ لأخر فقط، أما عن تايهيونج فقد جلسَ على أبعدَ مسافةً مُمكنة من زوجتُه.

هي في الواقع كانت تجلسُ بجانب نامجون ويونجي الذي شعرَت بهِ يتنهَد من حين لآخر وأقسمَت أن الرجُل كان يعدُ الثواني ليخرُجَ من هُنا، وحتى نامجون الذي إعتقدت أنهُ سيكونُ بخَير مع هذا الوضع لأنهُ يحضر الكثير من الإجتماعات المُملة، كان يبكي داخليًا بسبب عدمِ الإرتياح.

هوسوك وجيمين بالكاد تناولوا أي شيء ومع ذلك توقفوا عن تناولِ الطعام منذُ بعضِ الوقت، وكانوا يتبادلون النظرات فقط من حينٍ لأخر. "هل تحتاجون أيَ شيء؟". سألَ السيد جون بطريقةً رسمية.

"الحُرية". تمتمَت لونا بنبرةٍ خافتة بنيَةِ ألا يسمعها أحد، لكِن جميعَهُم فعلوا لسوءِ حظَها، حتى أنها لم تُلاحظ ذلك إلا عندما تجمدَ كُل مَن على الطاولة.

في تلكَ الأحيان حاولَ تايهيونج تنظيفَ حلقهُ لجذب الإنتباهِ تجاههُ هو وليسَ زوجتُه لكنهُ فشَل، حيثُ أن السيدة كانج أرسلَت لِـ لونا نظراتٍ قاتلة عندما ضحِكَت بإحراجٍ وتوتُر.

قضمَت إيرلينا سُفليتها قبل أن تنظُرَ حولها لتُدرِك أن جميعَ أصدقائها كانوا يمُرون بنفسِ الشيء، حيثُ بذلوا قصارى جُهدهم حتى لا يضحكوا على ما حدثَ للتو.

عِشرونَ يومًا مِن العٌذريَة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن