《اليوم ¹⁸》سارت الحفلة بشكلٍ خاطئ

1.6K 186 269
                                    

لا تنسوا الضغط علي زر النجمة
وترك تعليق بين الفقرات فضلا

Florence_pjm اي خدمة يابا

اليوم ¹⁸
سارت الحفلة بشكلٍ خاطئ

اليوم ¹⁸سارت الحفلة بشكلٍ خاطئ

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

☆☆☆☆☆☆☆

"كيفَ أبدو؟". إيرلينا سألت تايهيونج الذي تجاهلَ سؤالَها كونهُ مُنغمِسًا بشدة ويُكافحُ بلا كلل في إرتداء ربطةِ عُنقِه، لكنها إقتربَت منهُ مُتناسيةً نفسَها وقررَت مُساعدتهُ في عِلتُه. "أوه، أنتَ في حالةِ فوضى!". وهو عبسَ في المُقابِل. "أنهُم مُزعجونَ حقًا، أكرهُ ربطات العُنُق".

"بالنسبةِ لشخصٍ يحبُ تجميعَهُم، فأنتَ سيءٌ جدًا في إرتدائهُم!". تايهيونج إبتسمَ بسعادة عندما بدأت صديقتهُ المُفضلة بمُساعدتهُ على إرتداء ربطةِ عُنقهُ بشكلٍ مثالي. "أحبُ تجميعهُم أجل، لكن لا أستطيعُ إرتدائهُم، لونا تفعلُ ذلك دائمًا من أجلي".

"إنها تُدلِلُكَ كثيرًا!، يجبُ على التحدُثَ معها بشأنِ ذلك". أنهَت حديثَها مُزامنةً مع سحبِ ياقةِ قميصهُ لأسفَل كإشارةٍ عن إنتهائِها.

"وااه". قال تايهيونج بإعجاب. "أعرِف أنني مُذهلة".

"لا .. أعني أنتِ كذلك بالفِعل! لكِن وااه، تبدينَ جميلةً جدًا". غازلَها عندما وقعَت عينيهِ عليها وهي شعرَت بسعادةٍ عارِمة على المُجاملة، وهكذا شابكَت ذراعِها بخاصةِ تايهيونج قبلَ أن ينظُرَ كِلاهُما على أنفُسَهُم في المِرآه.

"سُحقًا، نحنُ نبدو رائعين". إبتسمَ بفَخر. "سنحظَى بلقبِ أجملَ ثُنائيٍ في الحفلة بسهولة".

إيرلينا أعادَت شعرَها للخلفِ مّدعيةً الغُرور. "أينَ ذهبت لونا بحقِ الجحيم؟، ألا تعرِف أنني على وشكِ سرقةَ زوجها؟!".

"أوه الرحمة، الفتاة بإمكانِها التبرُعَ بي بالمجان إذا استطاعت!". قالَ تايهيونج ضاحِكًا.

"أينَ تلكَ البِطريق على أيِ حال، أوه صحيح تذكَرت؟". كانت على وشكِ التذمُر قبلَ أن تتذكَر أنَ لونا طلبَت منهُم الذهابَ أولاً وستلحقُ بهِم هي وجيمين لاحِقًا، حيثُ أنهُم ذهبوا لشراءِ هديةً لإيڤان.

عِشرونَ يومًا مِن العٌذريَة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن