《اليوم⁰⁶》مٌشكلة

3.3K 322 526
                                    

لا تنسوا الضغط علي زر النجمة
وترك تعليق بين الفقرات فضلا

⁰⁶
مٌشكلة

⁰⁶مٌشكلة

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


☆☆☆☆☆☆☆

حدقت إيرلينا في الفتاة التي أمامها ، والتي بدت وكأنها تأكٌل بمفردها بطريقةٍ صامتة.

كان تايهيونج بالفعل جالسٍ بجوار صديقتهٌ المٌفضلة ، مهزومًا ، ويحاول بذل قصارى جهده لسحب أي كلمةً من فمها زوجتٌه.

قضت إيرلينا اليوم بأكمله سواء في مكان العمل او وقت الإستراحه ، في محاولة التحدث إلى لونا.

"لم تعٌد إلي الليلة الماضية" تذمرَ تايهيونج
بشكلٍ مستاء.

"إلى أين ذهَبت؟" بدت إيرلينا قلقة.

"إلى منزل والداي" قال. "هي وأمي إتحدىَ ضدي. أقسم لكِ ، أمي أنا وقفت ضدي إلى جانبها-" توقف حديث تايهيونج عندما حدقت لونا في وجهه.

ابتسمَ تايهيونج قبل أن يٌجيب ، "أعني سارت الأمور كما ينبغي بالطبع ، ما فعلٌته كان غير مقبول ، لذلك كان يجب أن تقف أمي في صف لونا.".

واصلَت لونا بصمت طعن الباستا الخاصه بها. "لونا ، من فضلِك! اسمعيني"

بينما كانت إيرلينا في منتصف المواجهة لم تٌدرك عندما جلست إيڤان بجوار تايهيونج وليا جلست بجوار لونا.

"مرحبًا يا رفاق! استنفد هذا الاجتماع كل طاقتي. لوون عزيزتي ، اعطيني الملح." تحدثت إيڤان بمرح.

"يا رفاق ، لن تصدقوا ما حدث -" تابعت ليا.

"هل يمكِنٌكم متابعة النميمة في مكانٍ آخر ، فأنا لستٌ في مزاجٍ جيد حقًا." تحدثت لونا بهدوء.

إيرلينا أرادت من إيڤان وليا الذهاب أيضًا ، لأنه لم يكٌن أفضل وقت للتحدٌث. ومع ذلك ، قبل أن تتفق مع لونا ، ردت عليها إيڤان.

عِشرونَ يومًا مِن العٌذريَة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن