《اليوم _⁵》زهرةً صغيرَة

532 61 128
                                    

لا تنسوا الضغط على زر النجمة
وترك تعليق بين الفقرات فضلاً.

اليوم _⁵
زهرةً صغيرة

أكثِروا من تعليقاتكُم على الفقرات بقدر إشتياقكُم للرواية.

أكثِروا من تعليقاتكُم على الفقرات بقدر إشتياقكُم للرواية

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


☆☆☆☆☆☆☆

دخلَت إيرلينا المتجر بـبالٍ مُرتاح و وجهٍ تملئهُ البهجة، أرادت شراء بعض الضروريات لـ لونا نظرًا لأن آلامِ ظهرها كانت تزدادُ يومًا بعد يوم لذا فكرَت في شِراء شيءٍ من شأنهِ تخفيف الألم.

لم تتوقَع إيرلينا أن يكون الحمل صعبًا بقدر ما تراه، حيثُ كانت لونا تتوق إلى الأشياء كثيرًا، مزاجها في تقلُبٍ مُستمر بـالإضافةِ لـلألم المُصاحِب لها طوالَ اليوم، ناهيك عن تضحيتها بـالكثير من الأطعمة اللذيذة التي منعَها منها الطبيب و إتضحَ أنها ليسَت جيدة للمرأة الحامل في شهورها الأولى.

ولكن على أي حال، عندما ترى كيفَ يعتني تايهيونج بـصديقتها، تتساءل كيف سـتُعامل إذا أرادت إحضار طفلاً إلى العالم. مهلاً هل إبتسمَت للتو لـمُجرد التفكير في ذلك!؟

وافقَ اليوم الثلاثاء لذا كان المتجر مُزدحمًا للغاية حيثُ أن هناك سوقٌ مفتوح في الأرجاء لا يتوفَر إلا يوم الثلاثاء والأربعاء من كُلِ إسبوع، ومن المُعتاد أن تُصبح كل المتاجر المُجاورة للـسوق مُزدحمة والشوارع مُفعمة بـالحيوية ومليئةً بـالبشر، بـالإضافة إلى الشاحنات المُصطفة خلف المتاجر الصغيرة المؤقتة التابعة لـلـسوق المفتوح.

بعد شراء جهاز التدليك بـصعوبة، قررت إيرلينا التجول في السوق لـبعضِ الوقت لأن اليوم كان مُشمسًا ولطيفًا، كما أن جميع من في المدينة كانوا ودودين للغاية، وبـالفِعل بدأَ كل بائعٍ تمرُ بـجانبهِ يُناديها بـلُطف ويعرِضُ عليها سِلعتهُ بطُرُقٍ رائعة جعلتها ترغَب بـشِراءِ كل شيء.

لكن ما لفتَ انتباهها بـشِدة، كان متجرًا صغيرًا في غايةِ الجمال، يبيع المنحوتات الخشبية المُخصصة وباقات الزهور، وما جذبها تحديدًا كانت منحوتةً خشبية لـطفل جميل يبكي بين ذراعيّ والدتُه. "وآآآه، لونـز ستُحبُ ذلك جدًا".

عِشرونَ يومًا مِن العٌذريَة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن