《اليوم ²⁰》مَـن أنـت

1.5K 155 433
                                    

لا تنسوا الضغط علي زر النجمة
وترك تعليق بين الفقرات فضلا

وجِبَ ٤٠٠ تعليق    
١٠٠ نجمة للتحديث القادم

اليوم ²⁰
مَـن أنـت

اليوم ²⁰مَـن أنـت

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

☆☆☆☆☆☆☆

لم يكُن عليها أن تفعلَ ذلك، لم يكٌن من المُفترض أن تدخُلَ في علاقةٍ مع بارك جيمين، كانوا على حق، جيمين كانَ نبتةً سيئة، كان يجب أن تُصدقَ إيڤان، كان يجب أن تُصدقَ والدتها عندما كانت تُحذرها منه، لكنها لم تفعَل إلى أن عرضَت نفسَها لذلكَ الألم البشع، لقد تجاهلت ما قالهُ الجميع عنه وسمحَت لرجُلٍ مثلهُ بتحطيمِ قلبَها بقسوة.

لم يكُن قلبَها فقط ما يتألم، بل جسدَها بالكامل كان في حالةٍ سيئة، لقد شعرَت بالإرهاق والإستنزاف عاطفيًا وجسديًا، لقد حاولت التخطي، حاولت عدم التفكير في الأمر لكن إتضحَ لها أن مهما حاولت جاهدة فكان من المُستحيل أن تتمكن من نسيان الرجُل الذي سيطرَ تمامًا على قلبها وروحها.

كيفَ أمكنها تصديق شخصًا ما والإنخداعَ بهِ تمامًا بينما تعرفَت عليهِ منذ بضعةِ أيامٍ فقط، لماذا يؤثرُ ذلكَ عليها بشدة لدرجة أنها لا تستطيعُ التنفُسَ دون الشعور بأي ألم.

لقد كذبوا، لم يكُن جيمين لها أبدًا، لقد كذبوا، تلكَ الأكاذيب التي خُدعَت بها من قبلِ هوسوك وتايهيونج عندما أخبروها أنها ثمينةً بالنسبةِ له كانت عاملٌ كبير في حالتها الحالية، هي لن تنسى ذلكَ أبدًا.

كانت دموعها تتدفقُ من عينيها بغزارة كما لو أنها مُهمتها الوحيدة زرفِ الدموع، قلبها وجسدها تألموا في كُل ثانيةً يُفكرُ عقلَها في الرجُل الذي خدعها.

أجل كان من الغباء أن تؤمنَ بهِ وتُصدقُ كل حرفٍ يتفوهُ بهِ عندما لم يُطعمها سوى الأكاذيب، لكن لونا؟ يا لها من جبانة ... لم تُدمر حياتها فحسب، بل دمرت حياةَ تايهيونج أيضًا، كيف يُمكن لصديقتها أن تكونَ بهذه القسوة؟، ماذا فعَلت بعد أن علِمَت أنها قامت بكشفِ علاقتهُم القذرة..؟

في الواقع، هربت إيرلينا ذلكَ اليوم دونَ الإستماع إلى أي تفسير على الإطلاق، لذلك كانت تسخرُ من نفسها على مدى غبائها لعدم بقائها ورؤيةَ وجوهِ الأشخاص الذي إعتبرَتهُم أقربَ إليها من عائلتها عندما يكتشفونَ أن سرهُم القذر قد كُشفَ بالفعل، لكنها كانت أضعَف من ذلك لأن من إعتبرتهُم أقربَ الأشخاصِ لها لم يكسروا قلبَها فحسب لقد قتلوها وقتلوا ثقتها في الجميع، في تلكَ الليلة لم تفقد حُبها فحسب، بل فقدت أيضًا أفضلَ صديقةً لها.

عِشرونَ يومًا مِن العٌذريَة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن