《اليوم ⁰⁸》عشاءٌ فوضويّ

3.2K 320 197
                                    

لا تنسوا الضغط علي زر النجمة
وترك تعليق بين الفقرات فضلا


⁰⁸
عشاءٌ فوضويّ

⁰⁸عشاءٌ فوضويّ

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

☆☆☆☆☆☆☆

"ووهووو! لقد فعلناها ، جون!" رفعت إيري النخب.

كانت تعلم بثقة أن نامجون لن يخذُل فريقه. وُلد ليكون أفضل قائد يمكن أن يتمناه أي شخص على الإطلاق.

وكان عشاء الفريق ، بالطبع ، جزءًا إلزاميًا في كل مرة
يرى فيها فريقها وجه النجاح.

لم يسمع نامجون أيًا من الأعذار وأجبر الجميع على الحضور من الفريق ، بما في ذلك جيمين الذي لم يرغب في أكثر من مجرد التخلي عن الاحتفال تمامًا.

لم تستمتع إيرلينا بشكلٍ خاص برؤية وجهه في تلك اللحظة ، خاصةً بعد أن تصرف مثل الوغد تمامًا وأيضًا كان تحذير إيڤان لا يزال صداهُ في أذنها. ناهيك عن أنه خلال الاجتماع بأكمله ، لم يُبعد تحديقاتُه الحارقه عنها.

اخذ مقعدًا بين إيڤان وتايهيونج. وكانت إيرلينا جالسة على الجانب المُقابل لهُم في مواجهة لونا التي كانت جالسة بجانب تايهيونج. وعلى جانبَي إيرلينا الإثنان كان نامجون ويونجي.

ظلت تنظر إلى جيمين من حينٍ لآخر ، لكنها في كل مرة ترى عينيه ملتصقتين على الطاولة مع حواجبه المحبوكة بعناد. يمكنها أيضًا أن تُلاحظ قبضته حول كأس المشروب الزجاجي ، وهي تنقبض حولهُ بقوة. إذا قام أي شخصٍ بتوجيه عينيه تجاهه ، فسوف يُلاحظ هالتهُ الغاضبة على الفور.

"حسنًا ، لن يكون هذا ممكنًا بدونكم يا رفاق. شكرًا جزيلاً لكم." شاركَ نامجون افكارُه.

"حسنًا ، الآن لا تبكي! ضع مؤخرتك هنا وإجلس وخذ هذا." أعطاهُ يونجي كأس الشراب الصغير.

ضحك باقي الفريق مع كؤوس البيرة الخاصه بهم وبدأوا بالهتاف ليقوم نامجون بأداء لقطه مع يونجي.

صفقت إيرلينا بمرح وهتفت بصوتٍ عالٍ. لم تكُن تشعُر بأنها في أفضل حال في الوقت الحالي. كانت هناك أشيائًا كثيرة تدور حول عقلها.

عِشرونَ يومًا مِن العٌذريَة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن