كُونّي لي

1.3K 68 95
                                    

مرحباً واسفة على التأخير، كنت مشغولة وتعبانة وكمان شاركت بمسابقة ولهيك كنت عم اخطط للقصة يلي شاركت فيها بس هسا تفرغت 😊.

___________________________________

استيقظت في الساعة الثامنة .. نظرت جيداً للساعة وتأكدت ان وقتي قد نفد ، ركضت بسرعة الى الحمام استحممت وغيرت ملابسي وذهبت لابني : كاواكي صغيري هيا لقد تأخرنا .

: لن أذهب .

كان يغطي وجهه ولم يظهره لي : ماذا؟ ، ولماذا لن تذهب .. هيا صغيري اليوم هو يوم المسابقة .

: أعلم ولهاذا لن اذهب .. لن نأخذ دروس اليوم لذا ما من فائدة ترجى من ذهابي .

جلست على السرير ومسحت برفق على ظهره : ما رأيك بأن اذهب معك .

رفع رأسه ونظر لي بتعجب : معي!! .. انت تذهب معي .

: نعم حبيبي كوكتيل سنذهب معاً حتى هيناتا .

: زوجتي ! .

نهض بسعادة يقفز بسرور على السرير : زوجتي ستذهب أيضاً .

نهضت الى الخزانة اخرج منها ملابسه : اسمع كاواكي هيناتا ستكون زوجتي رغماً عنك هل فهمت .

غيرت ملابسه واخذته للفطور .. كانت امي تعده فابتسمت لنا : صباح الخير أعزائي ... لقد وصلتني رسالة من مينما سيعود قريباً في شهر مارس ... اي بعد شهر ونصف الآخر .

نظرت لكاواكي وانا اشعر بسعادة غامرة : هل سمعت ! ... عمك سيعود قريباً لقد انهى دراسته وسيعود ... هل انت متشوق لرؤيته .. انا اكاد اموت شوقاً له .

: حقاً سيعود عمي مينما .. ابي هل سيعرفني عندما يعود .

: لربما نعم ولربما لا، لا أستطيع الجزم .

: لماذا ؟ .. عليه ان يتذكرني .

: هيا صغيري كف عن الكلام، حان وقت الطعام .

بعد ان انتهينا من الطعام انها الساعة التاسعة الى ربع اتصلت بهيناتا واخبرتها بانني سآتي لأخذها .

ركبنا السيارة واتجهنا لها طرقت الباب منتظراً خروجها .. خرجت من المنزل ترتدي ملابس رياضة .. وترفع شعرها ذيل حصان .

ذهبنا للروضة وشاركنا بالمسابقة .. كان ساسكي هناك أيضاً للمشاركة مع ابنته .. انها مسابقة عائلية تتشارك العوائل مع ابنهم للفوز على العوائل الأخرى .

حصلنا على نقطتين في اول جولة والآن الثانية كانت مسابقة أكل .

بالطبع سأفوز اكلت خمسة اطباق بينما هيناتا طبقين وكاواكي طبق واحد .. نحن كعائلة اكلنا ثمانية .لكن عائلة الأوتشيها أكلت خمس اطباق فقط .

انتهت المسابقة بفوزنا .. : بابا شكراً لك .

نظرت لابني الذي اغرورقت عينيه بالدموع .. كان متأثراً بالفوز .... هبطت اجلس امامه : لماذا تبكي صغيري .

الزوجة البديلةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن