قرار يتخذه قلبي

914 51 40
                                    

انزعج غرابي الشعر كثيراً وهو يراقب الأشقر يدور في دائرة ويكتف يديه حائراً منتظراً ان يخرج الطبيب حتى يطمئنه على صغيره ، بينما الأبوين ومعهم ساكورا يجلسون على مقاعد الإنتظار ، شعر ساسكي بأن ناروتو يحتاج من يهدئه ، نظر لكوشينا قائلاً : عمتي ، يمكنك ان تهدئي من روعه أليس كذلك؟ ارجوك لا احتمل رؤيته حائراً هكذا .

: ماذا عساي ان افعل؟ .

في الحقيقة الساعة الآن السادسة صباحاً ليس إلا ، لكنهم مبكرين بالجراحة ، بالنسبة لساكورا فهي وصلت للتو بعد ان اودعت ابنتها مع عمها إيتاتشي وجائت حتى تطمئن على كاواكي .

الوقت يمر والآن الساعة الثامنة والنصف ، قال ناروتو وهو جالس على المقعد : تأخروا كثيراً! هل تأخذ العملية كل هذا الوقت ؟ .

: اصبر فقط ، لو حدث مكروه لأخبرونا ، ولكن كل شيء على ما يرام .

كان هذا ميناتو يحدث إبنه ، اجابه ناروتو بعد تنهيدة طويلة : لكن ابي ...

: اعلم ما تفكر به ، لكن عليك ان تتحلى بالصبر اكثر بني .

" صباح الخير سيد ميناتو ، صباح الخير جميعاً ، آسف لما حصل، فقط قبل قليل سمعت فحسب ، آسف لما حصل لابنك سيد ناروتو ."

نظروا جميعاً نحو الصوت ، كان هياشي يقف متأسفا ومعه ابنتيه ، هيناتا وهانابي .

اقطب حاجبيه بغضب واشاح بوجهه جانباً ، حتى انه لم يرد التحية ، لكن ميناتو وكزه بمرفقه ثم اجاب وقد نهض : صباح الخير سيد هياشي ، شكراً لزيارتك وسؤالك ، ما حدث قد حدث ولا ذنب لأي كان .

نظر ناروتو اليه وعلم من كلامه انه يقصد ان لا ذنب لهيناتا ، تباً انزعج ولم يبديه .

قال ميناتو : سيد هياشي تفضل بالجلوس .

: اوه حسناً شكراً لك على لطفك .

جلس هياشي وهانابي تتكلم بشيء ما مع ساكورا ، لكن هيناتا صامتة ، لا تعرف ما تقول بالضبط .

نهضت كوشينا وامسكت يديها : عزيزتي هيناتا ، لا تلقي بالا لناروتو ، هو فقط يشعر بالغضب من نفسه لأنه لم يستطع إنقاذ كاواكي او حمايته ، لذا أرجوكِ سانديه الآن، هو بحاجة من يهتم به ويسمعه الكلام المعسول .

: لكن ... أنا ... انا لا اعلم ما اقوله بالضبط ! .

: صدقيني ان ابني اخرق ، سينسى بمجرد إستعادة كاواكي لوعيه .

: انا حقاً ...

اخفضت رأسها ولم تكمل ، نظرت اليها كوشينا بتعجب : ماذا هناك عزيزتي .

تنهدت هيناتا ورفعت رأسها : انا ... لا اريد ان اعود اليه .

: ما ؟ ... سحقاً عن اي شيء تتكلمين ؟ انتي لا تعنين انك تريدين الانفصال عنه ؟! .

الزوجة البديلةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن