بابا كاذب!

1.1K 56 78
                                    


تفاعلوا بالتعليقات بليز 🙏

بدأ كاواكي يشعر بالغيرة وهذا يقلقني كوني اريد ان اتزوجها، انا لا اريد ان اجعله يحزن او يكرهني لكن كيف سأبتعد عنها وانا احبها .

هي لطيفة معه وهو احبها حقاً لكن عندما وصل الأمر الى حبي لها بدأ يغار .... سأحاول ان اجعل ليلة اليوم ممتعة بالنسبة له لعله ينسجم معها ... عندما وصلنا كانت امي قد اعدت العشاء بالفعل وهي تنتظر عودتنا .. كانت الساعة تقريباً الرابعة مساءً .

توجهت مع هيناتا نحو الطابق الثاني لم يكن ابي بالمنزل وكاواكي يلعب في غرفة الجلوس مع امي لذا انا وهيناتا صعدنا لتمضية بعض الوقت .

فتحت باب غرفتي واشرت لها بالدخول : تفضلي عزيزتي .

: شكراً ناروتو .

كنت اغلق ستارة النافذة : كم مرةً قلت لا تشكريني .

انتهيت من ذلك وعدت للجالسة على السرير امسكت بيدها وانزلت رأسي بمحاذاة وجهها الذي ترفعه للأعلى نحوي : احببتك جداً فهل ستكونين لي .

كانت عينيها البنفسجية تغري عيني الزرقاء ... الصقت جبهتي بجبهتها وانا احدق بجمالها : هيناتا انا احب شيا كثيراً ولن أستطيع ان انساها لكن .... هل ستقبلين ان تكوني ضرة لها فهي لازالت بقلبي .

وضعت يدي التي تمسك يدها على قلبي بقوة : انا اشعر انها تمتلك قلبي كاملاً لكن هناك حيزاً صغيراً أستطاع تغيير مسار حبي وأشعل فتيلا يتضمن فتاتي التي امامي الآن .

إبتسمت وانا اقبل جبينها : آسف لأني صريح كثيراً .. لا احب ان اخدعك ... واريد منك ان تنسجمي مع ابني قدر المستطاع فهو كل ما تبقى لي وهو حياتي كلها .

وسعت عيني حين شعرت بكفيها تحيطان وجهي : ناروتو عندما كنت انت وشيا بالثانوية كنت انا هناك ... انتم كنتم مرحلة أخيرة عندما كنت انا مرحلة اولى ... لقد كنت اراقبك دوماً لأنك اول شخص اعجب به طوال حياتي ... قد امتلك أصدقاء كثيرين ودرست في إعدادية مختلطة لكن لم اعجب بأي شاب قابلته ... انت وحدك من دخل قلبي ولكن لم اكن اعلم بأنك تحب شيا كنت اظن بأنكم اصدقاء فقط .

: ونحن كنا كذلك امام الغير ... نحن نحب بعضنا بالخفاء ... المهم لنغير الموضوع .

جلست بجانبها وقلت : ما رأيك ان نقيم حفل مبيت مع كاواكي وسنلعب ألعاب كثيرة تجعله يشعر بالسعادة ... الأطفال هكذا يحبون من يجعلهم سعداء .

: وهل فعلت شيئاً يجعله حزين؟ .

تعجبت من سؤالها : لا عزيزتي لا اقصد هذا .. لكن افعالي اليوم جعلته غيور ولانه يحبني يعتقد انتي السبب لذا فالنجعله ينسى .

: حسناً لا بأس ..

إبتسمت عندما وافقت لكنها نهضت فجأة : انتظر لحظة ... قلت حفل مبيت ؟! .... مستحيل! .

الزوجة البديلةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن