وهذا ما حدث

731 55 16
                                    


 ذهب مينما الى المحكمة من أجل قضية ما ، فتح باب قاعة المحكمة ونظر في وسطها وشاهدها تقف بخجل مع شاب .

اتسعت عينيه وتراجع وخرج من القاعة بسرعة ، اتصل على اخيه .

رفع ناروتو الهاتف : مالامر مينما ؟ .

بعد ان سمع رده نهض من كرسيه وضرب المكتب : انت واثق ؟ .

( صدقني ! لقد رأيتها مع شاب في المحكمة ، مالذي تفعله فتاة مع شاب في محكمة في رأيك ؟ بالطبع تعقد قران زواجها ! .)

: انت لا تحاول أن تخدعني ؟ مينما هل هذا صحيح ؟ .

( ولم انت غاضب ؟ لقد تخليت عنها لذا انت لا تستحق ان تكون معها ، لربما وجدت الفتاة من يسعدها لا ان يخذلها وقررت ان ترتبط به ، الحياة طويلة وتحتاج الى الكثير من الجهد، انت احمق اخي ، والآن لدي عمل الى اللقاء .)

: هيي انتظر ! .. سحقاً لقد قطع الإتصال .

قالت لونا الواقفة امام الباب : من هذا ولماذا انت غاضب هكذا ؟ .

نعم لقد كان غاضباً جداً جداً ، جسده يرتعش بسبب الغضب ، جلس على كرسيه وامسك رأسه بألم : كيف ذلك ؟ لماذا يحدث هذا معي ؟ الجميع يتركني .

: ناروتو هل انت بخير ؟ .

: اخرسي ...

اغلق عينيه وقال بنفسه : يجب ان اتخلى تماماً عنها ، لا يجب ان اتعلق بها هكذا ، لقد رحلت ولن تكون لي بعد الآن .

.......................

قبل بضعة ايام ...

: اسمعني نيجي ، هيناتا حامل وهو واضح ، لذا من اجل ان استر على سمعتها اريد منك ان تعقد قرانك عليها ...

قاطعه : انتظر! انت لا تريد ان تزوجني هيناتا غصب ..

صحيح ؟ .

: فقط اسمعني لآخر نقطة وستفهم ما اعنيه ... انا اريد منك ان تعقد قرانك فقط في المحكمة ، اي لن تكون هيناتا زوجتك أبداً ، مجرد ان يتم تسجيل للطفل على انه ابنك من هيناتا هل فهمت ، وانا سأتكفل برعايته بحجة انك هجرت زوجتك ، ارجوك وافق .

: عمي هذا جنون! انا لن افعل شيئاً كهذا ، انا بالفعل لدي خطيبة واريد ان اتزوج منها ، آسف لانني اخفيت امرها عنك ، لقد تعرفت عليها قبل سنة .

: صدقني لن تعلم خطيبتك بشيء ، سيبقى الطفل لدي وانا من يتكفل معيشته ، وانت ستكون والده بالاسم فقط ، انا اترجاك نيجي .

لوح بيديه امامه : مستحيل، مستحيل لا أستطيع ، هيناتا مثل الاخت بالنسبة لي ولا أستطيع ان اتزوجها حتى بالاسم ، عمي انت تطلب المستحيل .

: ارجوك ، انا ارجوك نيجي وافق على هذا ، لم استطع ان اجد شيئاً افضل من هذه الفكرة .

: انا لا اريد ان اجلب المشاكل لحياتي ، ان علمت مخطوبتي بامر زواجي ستنفصل عني ، عمي يجب عليك ان تفكر بحياتي أيضاً ، انا ما ذنبي ؟ .

الزوجة البديلةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن