هذه النهاية... وداعاً

879 55 26
                                    


يبدو انني مهما حاولت ان افهم قلبي... اقع بالخطأ مرات عدة ! ها هو ابني مصاب بسبب امرأة غاضبة مني ، قد لا يكون بسببها حقاً! لكنني لا استطيع ان ألوم نفسي الآن ، انا فقط اريد ان اثبت لهم بانني على حق ! .

كنت اجلس على سريره في المشفى، امسك رأسي بكلتا يدي وانا اهتز بسبب الغضب ، انا غاضب ومن المستحيل ان اجد من يهدأني ... كان كاواكي نائماً بعد اخذ المهدئ ، وقال الأطباء بأنه سيعاني من حالة نفسية بسبب الضربة التي في الرأس، جراء الكسر الذي في جمجمته ، انا قلق عليه كثيراً.

هو الان في غرفة العناية المركزة، ويضعونه على الأجهزة الاستشعارية، اي ان نبضاته موصولة بالجهاز ، هناك طبيب مختص بمراقبة نبضاته .

ابي وامي يجلسون في غرفة الإنتظار، بعد اصراري على الدكتور كابوتو، سمح لي بالبقاء معه ، صراحةً ممنوع وجودي معه هنا ! .

رفعت رأسي انظر اليه ، كان جهاز التنفس موضوع على انفه وفمه ، كنت ارى اضطراب تنفسه عندما يسحب الهواء الى رئتيه ، فبعد كل شيء لديه نزيف في الرئة .

يا إلهي سأخسر ابني بسبب فتاة حمقاء، انا حقاً اشعر بانني اكرهها ، بسببها سيموت ابني ! .

* إنذار .....

فجأة انطلق صوت إنذار من الجهاز الموصول بكاواكي ! هرعت من مكاني انظر الى ابني، انه كما هو نائم كالميت تماماً .... حاولت لمسه لكن الطبيب اوقفني : لا تلمسه ! .

نظرت خلفي للطبيب وهو كان ينحني يهدئ انفاسه المتلاحقة بعد ان ركض طوال الطريق الى الغرفة : السيد كاواكي دخل في غيبوبة .

: .......... ؟! .

وسعت عيني بشدة، كانت قزحة عيني ترقص متوسطة وانا انظر بالفراغ بهلع... ابني؟! .

: خطأ... كل هذا خطأ ! ..... انا لا اصدق .

انزلقت قدماي وسقطت جالساً على الأرض بخوف شديد ، بدأت دموعي بالانسياب مني ولم اعد اشعر اني بالعالم، بدوت كمن اصابته حمى شديدة ، بدأ جسدي يرتعش وكأنني اشعر بالبرد .

لم اعد اميز الأصوات او الحركات ، كل ما اراه كان فوضى عارمة .

😌😌😌😌😌😌😌😌😌😌😌

في منزل الهيوغا .....

تجلس في غرفتها على الأرض ممسكة بيديها امام ركبتيها بينما تضمهما الى صدرها ، كانت تتكئ على زاوية الغرفة من جانب النافذة ، هاتفها امامها ويظهر رقم ناروتو .

كانت تنظر للرقم وعينيها تذرف الدموع ، لا تعلم ماذا تفعل ! ان اتصلت به لربما سيصرخ بها ، هو قال " ابني سيموت "

هل هذا يعني ان كاواكي حدث له شيئاً ما ؟ هي فقط لا تعلم شيء ... لربما كانت غاضبة حقاً، لكنها اخطأت عندما تعاملت بعجرفة معه .

: اختييييي حاااان وقت العشااااااء .

صوت هانابي يصدح من الاسفل ، لكن هيناتا لم تستطيع تحريك ساكن ، تنفست بعمق ونهضت تنظر من النافذة ، وهي تحدث نفسها وتقول : لربما لم يكتب لنا ان نكون معا ، انا آسفة ناروتو ، احببتك كثيراً. ... بل وكثيراً جداً ، لكن القدر لم يكتب لنا ان نكون معاً، اعلم ان ابنك اغلى مني ، وانا اقدر هذا ... آسفة لن نرى بعضنا بعد الآن، شكراً لأنك كنت معي وقبلت بمشاعري ، شكراً لأنك احببتني حتى ولو كنت مرغما.

رفعت يدها وبها هاتفها ، نظرت جيداً للهاتف وعليه الرقم ... رقم حبيبها .

امعنت النظر اليه لترميه بقوة على الأرض واصبح قطعاً متناثرة : حتى لا نتواصل ثانيةً ... هذه نهاية علاقتنا ... شكراً لأنك اعتطيتني بعضا من وقتك ... لكن ناروتو .

: اختي لماذا كسرتي هاتفك ؟ .

نظرت خلفها لهانابي ثم نظرت للهاتف المحطم ، بعد ان فكرت قليلاً نظرت لاختها : آسفة لقد سقط مني فحسب .

: على اية حال لقد جهزت العشاء ... تعالي وتناوليه .

: شكراً لك ، حسناً انا قادمة .

بعد ان ذهبت هانابي نظرت لهديته التي احضرها معه ولم يقدمها لها ، وقد نسيها اصلاً ، لم يقدمها لها بسبب انها لم تسامحه وبعدها جائه الاتصال الهاتفي وذهب .

حملت المغلف ، ارادت ان تفتحه ولكنها رمته بسلة المهملات : اسفة لن اقبل هديتك ... وداعاً .

قالت هذا وركضت نحو الأسفل : ما هو عشائنا هانابي؟ .

_____________

يتبع...

هلا والله فيكم .... اسفة ان شاء الله ما اتأخر بالفصول القادمة ... استمتعوا ولا تنسوا اسعادي بتعليقاتكم ..

صراحة نفسيتي زفت حالياً .

بس جانا بوكو وا إيرين 😄 

الزوجة البديلةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن