ابن غير شرعي

877 52 19
                                    


___________________

استيقظت هيناتا في منتصف الليل بسبب آلام في بطنها ، قامت بوضع يدها عليها تستشعر صغيرها : اشعر بالألم ! ... توقف عن ايقاظي هكذا .

وفجأة اعتصرها الألم مرة أخرى ، هل حانت ساعة الصفر يا ترى ؟ امسكت بطنها بيديها وخرجت ذاهبة لاختها ، يبدو انه المخاض حقاً : هانابي ، اظن انني سألد الآن !.

استيقظت هانابي على الفور : هيناتا حقا ؟ الآن ؟! .

: نعم ، يبدو كذلك .

نهضت من سريرها وذهبت لتغسل وجهها : سأوقظ ابي ، انتي اذهبي وتجهزي .

: حسناً .

عادت لغرفتها وهي لا تستطيع ان تسير ، جلست على سريرها بعد ان جهزت نفسها ، لقد مرت تلك الأيام الصعبة حتى وصلت هيناتا شهر ولادتها بصعوبة ، والآن هي ستضع ابن ناروتو الذي حملته بسبب تلك الخطيئة التي ارتكباها ، هي تدرك انها مخطئة أيضاً ، لكنها لا تستطيع ان تعترف بخطئها ، بعد كل شيء البشر متساوون في هذا ، كل منهم يريد ان يكون على حق ، بينما الجميع مخطئ .

فتحت عينيها وشاهدت طفلها موضوع على سرير بجانبها ، رمشت قليلاً وحاولت ان تنهض لكن هانابي اعادتها : انتظري ، ابقي في فراشك انا سأعطيك اياه .

وضعته هانابي بين يديها ثم قالت وتبدو ساخرة : كيف ستقنعين ابي بأنه ليس ابن ناروتو وهو نسخة مصغرة منه .

اتسعت عينيها واخذت تنظر اليه : نعم انه نسخته حقاً ! .

: اذا مالذي ستفعلينه ؟ .

: لا افعل شيئاً ، ابي لن يقتلني بعد ان ساعدني بكل هذا ،لو لم يطلب من نيجي ان يقوم بتولي امره لكنت في خبر كان بين الناس ، فحتى لو شك بذلك لن اخبره شيئاً .

: اذا ماذا عن اسمه ؟ .

نظرت لابنها بين يديها وابتسمت : اظن ان بوروتو اسم يليق بطفل لطيف مثله.

انفجرت هانابي ضاحكة : هل تعرفين معنى الاسم؟ انه فظيع ، اختاري اسما اخر .

: لن افعل ، سيكون اسمه هيوغا بوروتو .

إبتسمت اختها بسخف : حقاً ؟! ماذا عن ناميكازي بوروتو .

: لن يحدث هذا .

................

كان يمشي ببطئ في وسط العشب والأشجار الخضراء ، يرى بصيص ضوء امامه وتدريجيا بدأ يركض : انتظري! .

كان يراها امامه تمشي بسرعة ولم يستطع ان يلحق بها ، فشعر بألم في قلبه وسقط على قدميه ويضع يده على قلبه : هيناتا انتظري ! انا أرجوكِ انتظري .

التفتت له وابتسمت : ماذا ستفعل ؟ .

ثم تلاشت من امامه ، استيقظ فوجد نفسه على سريره : يبدو انني كنت احلم بها .

الزوجة البديلةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن