جليسة اطفال

792 57 11
                                    

خرج من منزل والديه دون ان يقول كلمة واحدة ، حمل طفله البالغ من العمر شهرين فقط ، وامسك بيد الكبير ثم اتجه للخارج ، هو يملك منزلاً جميلاً ، عاش فيه مع زوجته الراحلة شيا مانوزاكي ، لكنه لم يستطع دخوله منذ ذلك الحين ، عندما لازمت المشفى كان هو معها وبعد ولادة كاواكي وموتها لم يستطع دخوله أبداً ، هذه اول مرة بعد مرور ست سنوات .

وضع ابنه الكبير في المقعد الأمامي ثم جلس بمكان السائق يضع الرضيع على قدميه ، هذه الطريقة الوحيدة لحمله بما انه لا يملك حاملة .

[ ملاحظة : الحاملة هي شي يشبه الحقيبة المدرسية بس بيلبسوها من الامام وبيحطوا فيها الطفل ، وهيك عم يشيلوا الاطفال لما يكونوا مشغولين ... ياريت عرفتوا 😅]

تنهد بضيق وهو يحاول ان يكون طبيعي امام ابنه ، لا يريد من كاواكي ان يشعر بأي شيء ، هو فقط لا يريد رؤيته حزين ، لكن كاواكي فاجئ والده : بابا من هذا الطفل ؟ .

لم يستطع ان يجيب ، كان طوال الطريق صامتاً ، اوقف سيارته امام باب المنزل : لقد وصلنا عزيزي .

ما ان اطفئ السيارة حتى صرخ الصغير معلناً عن استيقاظه ، وماذا بعد ؟ ... اكيد يأتي دور الحليب ، هو في حياته كلها لا يذكر مرة حضر الحليب لكاواكي ، لا يعرف كيف يصنعها ، ثم انه لا يملكها ولا يملك الحليب الان .

قال بأنزعاج : سحقاً ! علي الذهاب للتسوق من اجله .

قام بتشغيل السيارة من جدید وانطلق بها نحو السوق ، انه يستحق ما يحدث معه ، الآن فقط سيعرف معنى الأمومة ، سيدرك أخيراً تعب امه التي اعتنت بطفله ، سيدرك الخطيئة التي ارتكبها ونتيجتها هذا الرضيع .

ركن السيارة في الموقف الخاص ثم قال لابنه : عزيزي كاواكي هل يمكنك ان تبقى مع هذا الطفل ؟ لا تؤذه اتفقنا ؟ سآتي بعد ان اشتري الأشياء .

نظر للجانب الآخر : ولماذا علي البقاء معه ؟ انت لم تخبرني من يكون حتى ! ثم ان جدتي قالت إنه طفل غير شرعي مالذي يعنيه هذا ؟ .

: هذا يعني انه ابني لكن غير شرعي ، بمعنى آخر انني تزوجت هيناتا بالسر .

: هاااه ؟ تزوجتها؟ ألم اقل لك بأنها زوجتي .

: اسمع كاواكي ، الآن الوقت غير مناسب لشجارك ، ارجوك على الاقل انت كن معي ، فقط راقب اخيك .

: حسناً لا بأس .

: شكراً لك .

ذهب للتسوق من اجل جميع الأشياء التي يحتاجها الطفل وأيضاً بعض الطعام ، منزله به أثاث كامل ولا يحتاج سوى التنظيف .

بعد التسوق جلس في السيارة يحضر الحليب ، حيث ملئ زجاجة الحليب بماء فاتر من البراد العام ، اعطى لطفله الحليب ، وبعد ان شبع قام بحمله وهزه قليلاً حتى عاد لنومه ، بعدها جلس باعتدال وقاد سيارته للمنزل ، الوقت متأخر الساعة الآن السابعة مساءً .

الزوجة البديلةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن