خيانة الثقة

780 54 31
                                    


بدأ ناروتو العمل بإشراف الدكتور كين كافكا ، واستمرت الأيام بالمضي حتى جاء شهر أغسطس ، الجو بدأ يبرد قليلاً وتحضيرات العام الدراسي قد بدأت ، كاواكي في هذهِ السنة سيدخل الصف الأول الابتدائي .

كين كافكا 👇

( حبيت احطله صورة عشان تقدرون تتخيلونه )

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

( حبيت احطله صورة عشان تقدرون تتخيلونه )

وكذالك الحال مع نيجي ، اذ استعد للذهاب الى كيوشو حتى يبحث عن مكان سكن يعيش فيه ريثما ينتهي العمل على منزله ، لقد اشترى منزلاً وقام بترميمه بالكامل ، استأجر بعض العمال للقيام بذلك ، هو سيستقر في كيوشو وفي الاجازة يعود لعائلته .

غادر نيجي وودعته عائلته ، فعادت هيناتا مع اختها للمنزل بينما ضل هياشي مع ابن اخيه في المحطة ، ذهبت هانابي لغرفتها ترتاح الآن الساعة الثالثة بعد الظهر ، جلست هيناتا في غرفة الجلوس تتابع برامج التلفاز وتأكل المكسرات .

مر الوقت بسرعة دون ان تشعر ، تنهدت عندما رأت ان الساعة الخامسة : ماذا ؟ استغرقت حوالي ساعتين على التلفاز ؟! .

ثم تذكرت ان بطنها بدأت تعيقها فهي في شهرها الرابع عما قريب ستكون في الخامس ، تباً ما هذا ؟ لكن هي حقاً تحب جنينها .

إبتسمت عندما شعرت بضرباته تلدغ بطنها وخاصرتيها ، فقامت بوضع يدها على بطنها : مالأمر صغيري ؟ لماذا تضرب امك عليك ان تهدأ .

: هيناتا ؟! .

رفعت رأسها خلفها لتشاهد والدها يقف وينظر لها بغضب عارم ، رأت انه غير قادر على تحمل ما سمعه ، انزلت رأسها وضمت قدميها محدثة نفسها : هل اخبره بأنه مزاح او مقلب وادعي بأني اعلم بوقوفه خلفي ؟ ام اخبره الحقيقة افضل ؟ .

لكن صراخه بقوة وامساكه بشعرها يشده نحوه حتى جعلها تنهض على قدميها ، لم يستطع ان يصدق ان ابنته الهادئة قد تحمل من احدهم بينما هي غير متزوجة .

: هيناتا مالذي سمعته ؟ اعيدي ما قلته هل انتي حامل ؟ .

: ابي ... انا انا .... صدقني ابي .

صرخ بقوة حتى اهتزت بين يديه وسقطت على الأرض : من اي غضب حملتي ؟ هل انتي زانية ام مغتصبة ؟ اجيبي سأقتلع رأسك ان كنت كاذبة .

الزوجة البديلةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن