تم اخذ ناروتو خارجاً من قبل صديقه ساسكي ، فقد انهارت اعصابه واخذ يضرب الطبيب قائلاً بأنه السبب في موت ابنه ، لم يدرك ان ابنه في غيبوبة فحسب.
: ناروتو ارجوك اهدأ ، ابنك لم يمت هو في غيبوبة فقط ، لا تقلق صحيح ان الغيبوبة خطرة على خلايا دماغه ان طالت مدتها ، لكن الطبيب قال بأنه سيستدعي معلمته للإشراف على حالته .
: ساسكي انت لا تفهم ! ابني ميت انا رأيت هذا هو لا يتنفس .
: انت فقط طبيب اخرق ، بما انك طبيب على الاقل كان يجب ان تستطيع تقييم حالته .
: بني اهدأ .
وقفت كوشينا امامه وامسكت كلتا يديه بين كفيها : عزيزي ، انا آسفة من اجلك ، لقد عانيت الأمرين ومع هذا لم تشاركنا ألمك! نحن والدين فظيعين ... صغيري سامحني .
كان ينظر لها بشرود وبعد ذلك انزل رأسه حزيناً مكسورا لا يقدر على شيء ، لطالما كانت امه معارضة على زواجه من شيا ، لانها كانت مريضة ، لذا كانت كوشينا تعارض لانها تعلم نهاية المرض ! .
هي لا تريد من ابنها ان يعيش مع فتاة أيامها معدودة ولكنه كان يحبها ، والآن بعد الذي فعلته فقط لتربطه بابنة الهيوغا ، ها هو يخسر ابنه بسببها ، كم تود لو تعتذر لانها ألحت عليه حتى يتزوج ، لربما حقاً بقائه ارمل افضل من هذا العذاب .
رفع رأسه على صوت ميناتو وهو يكلم الطبيب : ولماذا هي مهمة ؟ هل هناك شيء يعاني منه حفيدي ؟ .
: نعم سيدي ، السيد كاواكي لديه تورم بالدماغ بسبب الإصابة ، لذا سنجري له عمل جراحي فوري .
تورم؟ .... نهض من كرسيه مسرعاً نحو الطبيب، امسك بيديه سترة كابوتو واخذ يهزه ويصرخ : قلي ! هل تستمتع بقتل الأطفال ام ماذا؟ هاا اخبرني ؟! .
: سيد ناروتو ارجوك اهدأ ، لا يجب ان تنهار ، انا طبيب اخصائي جراحة واعمل في قسم الطوارئ منذ عقدين من الزمن ، انا ادرك ما اقوم به بالفعل ، ابنك تم دهس جمجمته بإطار السيارة وقد تضرر دماغه بشدة ، حتى ان سبب الغيبوبة هو الرضوض في الدماغ.
انزل ناروتو يديه وقال بحنق شديد وهو يحاول إخفاء دموعه اكثر : لكن... انا لا اريد لابني ان يموت ! انا لا املك احد سواه ، لقد فقدت امه في الساعة التي ولد فيها ...
سقط جالساً على الأرض ويضع يديه على وجهه ويبكي بقوة :... انا لا اريد فقدانه أيضاً ، أرجوك افعل شيئاً لإنقاذه ، اي شيء ! اذا كان بحاجة للسفر فسآخذه الى نهاية العالم للعلاج ، ظننت ان ابني مات بالفعل .
قال كابوتو وقد هبط امام ناروتو بتواضع : لسنا بحاجة للسفر ، علاجه بسيط جداً ، ثم انه لم يمت فقط في غيبوبة، كما سمعت انت طبيب أليس كذلك؟ إذاً اخبرني دكتور ناروتو ما هي اعراض الإصابة بالغيبوبة ؟ .
أنت تقرأ
الزوجة البديلة
Romanceبعد موت زوجتي وام طفلي ... تم إجباري على الزواج من هيناتا هيوغا ... انه زواح تقليدي وانا رافضه رفض تام ... لكن امي من دبره .. لا اعلم ماذا افعل ولماذا اتزوج مجبرا . ناروهينا