انا آسف

785 52 22
                                    

عاد كل من هياشي ونيجي الى المنزل ، حيث وجدوا هيناتا قد اعدت العشاء ، جلس نيجي بعد ان غسل يديه : شكراً على الطعام .

وبدا يأكل لكن هانابي امسكت يده وابعدتها : انتظر ، عليك ان تنتظر حتى يبدأ ابي .

: اوه لقد نسيت .

قال هياشي : لا يجب عليك ايقاف نيجي، لا بأس .

: لكن ابي ...

: هيا لم يكن شيئاً يذكر ... بالمناسبة ما هي آخر الأخبار ؟.

: ماذا تقصد؟ .

: اقصد عملك .

زفرت بغضب : انه جيد لكن ذاك المينما يزعجني .

رفع حاجبيه وكأنه ادرك شيئاً : لحظة ! ألم يكن اخو ناروتو ؟ .

: نعم هو ..

: ذلك الحقير لقد سخر من ابنتي ، سألقنه درسا ...

قاطعته هيناتا : لا يا ابي ، انا من تركته ، انا تخليت عنه ولهذا تركني ، هو لم يجبرني او يفعل شيء ، انا قررت الانفصال عنه .

تعجب الجميع حتى هانابي ، ولماذا هي تدافع عنه ؟ امرها عجيب ، ضربت هانابي امامها ونهضت من كرسيها مما جعله يقع أرضاً : انتي ! هل تعنين بكلامك انك سامحتيه ؟ .

كان الغضب واضحاً على وجهها ، هي فقط من أجل هيناتا صامتة ، كم تود لو تحطم رأس ذلك المتعجرف لتعلمه كيفية احترام الآخرين ومراعاة مشاعرهم .

اعترضت هيناتا : انا لم اكن غاضبة لاسامحه ، انا فقط تركته وانا السبب في عرقلة امورنا ، انا من قررت الانسحاب لذا لا يجب ان يقع اللوم عليه ، هو لم يتركني .

قال هياشي بعد تنهيدة طويلة : اذا؟ ... هل تعنين انك من يتحمل مسؤولية قرارك ؟ وانك لن تغيري رأيك ؟ لربما ساتغاضى عن الأمر الآن ولكن لو حدث ورأيت شيئاً او سمعت شيئاً فسيكون العقاب وخيما .

بعد العشاء كانت هيناتا تغسل الصحون فجائت اليها هانابي : مالمغزى من كل ذلك؟ لماذا تدافعين عنه هااه ؟! .

: هانابي لا اريد لأبي ان يعرف ان الطفل لناروتو، لو علم ان ناروتو هو من تركني سينسب الطفل له مهما كان هل فهمتي ؟ وانا لا اريد ذلك، لذا سأزرع هذه البذرة من الآن حتى لو علم ابي بشأن الحمل لن يشك بانه ابن ناروتو ، لقد حصل ما حصل ولن أستطيع تغييره انا حامل وهذه الحقيقة لذا من اجل ان يبقى الطفل لي وان لا اعود لناروتو هذه الطريقة الوحيدة .

: لكن! هل فكرتي بمن هو والد الطفل ؟ اقصد من ستضعين اللوم عليه ، تعرفين الطفل لا يأتي من العدم لابد من وجود اب مع ام صحيح ؟ .

: لا اعلم بعد ، انا افكر بأن لا اخبره بشيء .

تنهدت وصفعت اختها : افيقي ، ان بقيتي هكذا لن تعيشي.

الزوجة البديلةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن