لكل نهاية!

1.1K 49 29
                                    

 مرحبا بكم في فصل ولد من رحم المعاناة وتباً للألم 😠

لم اكتبه إلا تسديدا لرغبتكم الكبيرة فيه ..

ادعوا لي بالتوفيق 😭

_________

مع إشراقة كل صباح تبدأ العصافير بالزقزقة ، صوتها ايقظ العروس النائمة ، رفعت الغطاء عنها ومددت عظامها : اوووه ... اشعر بالتعب !!!!! هاااااه من اين جئت ؟ .

ضربته على وجهه جعلت منه يقفز من الألم : تباً لماذا قمتي بضربي ؟ .

: ناروتو مالذي تفعله هنا ؟ لماذا انت تنام بجانبي ؟ .

امسك وجهه متألماً وعبست ملامحه : قاسية ! .

ثم نهض لترى هيناتا جسده المكشوف ، لقد كان عاريا : عااااااااااه انت حقاً لست مهذب .

: اللعنة انا زوجك هل تفهمين ؟ .

ثم اقترب منها وامسك وجهها بيده وطرحها أرضاً : انتي يجب عليكِ ان تتعلمي الأمور الزوجية .

أرادت ان تتكلم لكن يده تضغط بين فكيها ، وبيده الأخرى يعتصر خصرها : هذا الجسد لي ، سأفعل ما يحلو لي ، ثم إن اتفاقنا إسبوع واحد ، وبعد غد نهاية الإتفاق .

ثم تنهد وقبل بطنها : انتظريني قليلاً فأنا لا أحب ان اخلف وعدي .

تسمرت وابتلعت صرختها داخل قلبها ، انه يتحدث مع جسدها كما الولهان تماماً ، لقد وافقت على الزواج منه ولا مفر من ذلك ، يجب ان تتشجع حتى تستطيع ان تكون قوية بعد يومين .

رفع رأسه ونظر لها قليلاً : انا احبك هيناتا .... اتمنى ان تبقين لي الى الأبد .

عندما لاحظ عدم تجاوبها معه نهض وتركها لوحدها ، تاهت بين افكارها تتذكر لحظاتهما السعيدة والتي بناها معها ، لكن خطأه غير كل شيء ، هل يجب عليها مسامحته ؟ .

نزلت تمشي على السلم وبين يديها طفلهما الاشقر يغرد كالطيور ، رأته يقف ويقلب البيض داخل المقلاة ، كانت ترتسم بسمة لطيفة على شفتيه ، إبتسمت لتلك الإبتسامة ونزلت مسرعة : صباح الخير .

نظر لها ثم قال : صباحك عسل حبيبتي ، هل تحبين البيض المقلي ؟ .

: آه، ن_نعم اكيد هاهاهاه .

ضحكتها السخيفة اكدت عكس ذلك ، واضح أنها تكره البيض لكنه ادعى بأنه لم يلحظ ، لا بأس بالعذاب قليلاً ! .

تركته وذهبت نحو الحمام حتى تغير حفاظ صغيرها ، لكن هدوء المنزل وعدم وجود صوت لكاواكي جعلها تقلق : إلى اين ذهب ذلك الصغير ؟ .

على طاولة الطعام وضع ناروتو الفطور وهو مكون من البيض المقلي وشرائح لحم مع صلصة الطماطم ، وبعض الخبز والجبن واكيد الشاي .

ان ناروتو بارع بالطبخ ولا ينقصه شيء ليصبح ربة منزل (😂😂😂😂 وربي ضحكت على وصفي له )

لم تمد يدها للطعام وظلت تنظر الى البيض ويبدو ان معدتها بدأت تؤلمها من رؤيته فقط .

الزوجة البديلةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن