ذكريات

683 42 14
                                    

وقف امام شاهد القبر لساعات وساعات من دون ان يحرك شعرة واحدة ، كان يرتدي الاسود حزناً عليها ، المطر يهطل وقد بلل شعره بالكامل ، ينظر لذلك الاسم المنقوش على الشاهد [ مانوزاكي شيا العمر 23]

كان شاحباً ضعيف البنية لم يستطع ان يقول شيئاً ، تحرك من مكانه ببطئ يسير وقدميه تعود إلى الخلف بسبب التعب ، توقف امام باب منزله ينظر لتلك الحديقة الكبيرة التي رعتها زوجته بيديها واهتمت بكل غصن فيها .

اغلق عينيه وقطع آخر قطرة من سائل عيونه ، اسند رأسه لباب الحديقة وتشبث به ، هناك ذكريات كثيرة معها .

~~~~

: شيا عليك التوقف عن مجادلتي .

كانت تجلس على ركبتيه وتحتضن جسده : لمرة واحدة حبيبي نارو ، اسمح لي ان اذهب للتسوق .

: قلت لا ، لن تذهبي ، انتي مريضة ولا يجب عليك ان تخاطري بحياتك من اجل ملابس أستطيع ان اشتريها بنفسي .

غضبت منه وعضته من خده : انت قاسي ، تعلم بأن الفتيات يحببن شراء الأشياء بانفسهن فكيف بملابس اول طفل لي .

: اسمعي شيا ، انتي حامل في شهرك السابع فقط ، وامامك شهرين للولادة لذا لا تلحي علي .

انزعجت ونهضت من قدميه : ساخبر ابني بأن يكرهك .

ابتسم خلفها وهي صعدت لغرفتها ، فرمى جسده على الأرض مستلقيا ويديه تحت رأسه : يا ترى هل سيكون طفلنا يشبهها ام يشبهني .

قال هذا بنفسه واستدار لجانبه ، لكن صراخها ملئ المنزل ضجة فنهض مسرعاً للاعلى : شيا مالأمر ؟ .

وجدتها تفترش الارض وتمسك بطنها : ناروتو ، انقذ..

اغلقت عينيها مستسلمة لفراغ الوعي ، حملها بيديه واخذها للمشفى على الفور ، في الطريق استطاع ان يحدد ما داهمها ، فلقد تضخم السرطان الرئوي كثيراً وهو يمنع عنها التنفس ، ادخلها عيادته في المشفى الذي يعمل فيه ، واتخذ جميع الإجراءات مع الأطباء الآخرين ، اتصل بأهله واهلها وحضر الجميع .

اشرف عليها احد الأطباء وقال بأنها ستضع حملها الآن ، قاموا بنقلها الى صالة الولادة وهناك استعادت وعيها .

بالطبع لم يدخل ناروتو ، كان من المقرر ان تضع الطفل وبعدها يتم نقلها الى العمليات لإجراء عملية من اجل استخراج التضخم الرئوي .

كان يجلس على الارض امام باب غرفة الولادة ، ينتظر ان تضع ذلك الصغير الذي بدأ يكره وجوده بسبب ان شيا تعاني .

خرجت المشرفة على ولادتها : سيدي ، لقد وضعت طفلها لكن حالتها خطرة .

دفع الباب ودخل عليها ليجد الممرضات يقمن بعملهن بخياطة الجرح وما الى ذلك ، حملها دون قول كلمةٍ وادخلها صالة العمليات على الفور : شيا ، ستكونين بخير .

الزوجة البديلةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن