عودة النسب

916 53 39
                                    


بنات بسوي تسريع للأحداث لاني ما بفهم كيف بسوي عمل المحاكم وتغيير النسب اوك 😭

____________________

: هل تقبلين به زوجا لك ؟ .

نظرت الفتاة لمغتصبها ولكم ارادت ان تصرخ به لفعلته ، ولكنها ستوافق من اجل طفلها ، فحتى لو ضل بوروتو منسوب لنيجي ووالده لا يريد اخذه ، سيبقى ابوها معارض لبقائه معها ، نظرت للقاضي الشرعي : نعم موافقة .

ابتسم مغتصبها وزوجها الذي سيكتب اسمه ببطاقة تعريفها كزوج وولي امر لها ، انزعجت من تلك الإبتسامة ونظرت لصغيرها الذي تحمله .

فسمعت القاضي يسئل ناروتو : هل ستكون زوج مهتم ومسؤول ومراعي لمشاعرها ؟ .

: بكل تأكيد فهي ام لطفلي .

بعد ذلك تم عقد القران وذهبت عائلة هياشي لمنزلهم بينما ناروتو اكمل بقية الاوراق .

كنت خارجاً من المحكمة بعد ان نسبت ابني لي ، لقد قال هياشي لي بأن اتزوج هيناتا من اجل نسب الطفل فقط ، هو لا يوافق على زواج حقيقي معها ، لكن انا في طريقي لمنزلهم ، سأتوسل اليه ان يوافق .

وقف امام باب المنزل بعد ان طرقه ، فتحت هيناتا الباب وتعجبت من وقوفه هنا ، في الصباح كانت معه شاهدة على ان الطفل ابنه وليس ابن نيجي ، لكنها شعرت بالخجل لسبب ما ، انزلت رأسها قائلة : ما_ماذا ؟ .

نظرت جيداً لها ثم وضعت يدي على رأسها : هيناتا انا اسف ، هل يمكنك العودة إلي ؟ دعينا نتزوج من اجل بوروتو .

: انا اريد العودة لطفلي .

: ما رأيك إذاً ؟.

تحركت امامه : تكلم مع ابي .

ثم دخلت المنزل وهو تبعها ، طرق باب غرفة الجلوس على هياشي فسمح له : مساء الخير سيد هياشي ، هل يمكنني ان اتكلم معك .

كان هياشي يجلس على كرسي يتابع التلفاز ، نظر بنصف عينه نحوه ثم نظر امامه : تفضل بالمختصر .

انحنى قليلاً ثم وجه بصره اليه : من اجل ابنتك وافق على زواجنا ، انا ارجوك .

ثم اكمل الانحناء حتى استقام ظهره ، لم ينظر هياشي بل قال : افعل ما ما تراه مناسباً ، هيناتا ام لطفلك ولا يمكن نكران ذلك ، انا احب ابنتي ولا اريد لها ان تتعذب ، خذها معك الآن بما انكم قمتم بعقد قران في المحكمة ، هي زوجتك رسمياً .

ابتسم وقفز عالياً بسعادة : شكراً لك .

بينما في خارج الغرفة خرجت دموعها واخفت عينيها بيديها بينما تحتضنها اختها : سعيدة من اجلك هينا .

: شكراً لك هانابي .

خرج ناروتو من غرفة الجلوس ودخل عليهن في المطبخ ، نظرت اليه هانابي بتعجب ثم لاختها التي اخفت دموعها بمعصم يدها ، اقترب منها ناروتو وامسك يديها وابعدهن عن وجهها : انظري لي .

الزوجة البديلةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن