علاقة

1.2K 69 37
                                    

 آسفة تأخرت وكمان ممكن ما ارجع حاليا اعذروني كل شخص وعنده ظروفه 😖 هاد الفصل طويل استمتعوا فيه ببطئ 😂 .

________________________

في تلك الليلة قضاها الزوجان الجديدان مستيقظين ، ليس للأستمتاع بليلة زفافهما ، لأنه على اي حال نام كل منهم في غرفة منفصلة ، ثم انه لم يكن زفافا ، مجرد خط قلم كتب فيه انهم زوجان وسيعيشون في منزل واحد ، لكن تفكير كل واحد منهم بأنه ارتبط بمن يحب لهو امر يستدعي السرور لكن ، هم غير متفقين ، هيناتا تمتنع عن الحديث معه ، ثم انه يشعر بأنه لا يحق له الاقتراب منها ، نهض من فراشه في السابعة صباحاً ، هو لم يذهب لعمله منذ شهر تقريباً ، واليوم أيضاً لن يذهب ، دخل الى الحمام واستحم بماء دافئ ليعيد اليه نشاطه .

ثم خرج منه يحمل منشفته على كتفيه ، كان يرتدي سروال داخلي فقط ، ذهب الى المطبخ ، فتح باب الثلاجة واخرج منها عبوة ماء ، فتحها ورفعها ليشرب منها فلاحظ عينان تراقبانه ، عقد حاجبيه وظن بأنها كايا ، فمستحيل على هيناتا ان تفعل ذلك ، تجاهل وجودها واغلق العبوة واعادها للثلاجة ثم ذهب الى الطباخ ووضع عليه المقلاة " اوه ! انا عارٍ يجب علي ان ارتدي ملابسي .

عندما توجه الى الباب لمحها وهي تركض داخلة الى غرفتها في الطابق الارضي المجاورة للمطبخ ، ابتسم وتبعها ، كانت ترتجف خلف الباب وتمسك قلبها بكلتا يديها " اظنه رآني ! مالذي علي فعله ؟ .

طرق على الباب جعلها ترتعش وتسقط على الأرض " من ؟! .

" انا هيناتا "

تنفست براحة ونهضت " فيووو .

" ادخلي .

دخلت هيناتا تحمل ملابس ابنها الرضيع " خذي هذه لغسالة الملابس ، لا تضعي عليها مسحوق الغسيل لأنه طفل ويتحسس ، اغسليها بسائل الغسيل موضوع في الحمام .

انزعجت الخادمة وقررت ان تهين سيدة المنزل " أليس من الآداب ان نلقي التحية في الصباح الباكر!؟.

رفعت هيناتا حاجبيها " بالتأكيد ! لكن مع البشر وليس النفايات .

ثم تركتها وخرجت من الغرفة ، والاخرى استشاطت غضباً ورأسها بدأ يغلي ، ثم رمت الملابس على الارض ودعستها بقدمها " سحقاً لها ، لماذا تزوج منها .

" لاني احبها "

اتاها رده حيث كان واقفاً امام الباب ولم تلحظ وجوده ، تراجعت وابتلعت ريقها متوترة ، مالذي سيفعله بها يا ترى ؟ .

انحنى والتقط ملابس ابنه من تحت قدميها لتسقط هي على الارض بقوة " انا آسف لم انتبه انك تدعسين ملابس ابني الصغير .

_ هاد المشهد كتبته وكنت راح احذفه بس قلت خليه الي ما عجبه المشهد يسلك_

ثم وضع قطعة الملابس الملوثة بفمها " بما انك دعستي على ملابسه ستغسلينها بفمك .

الزوجة البديلةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن