تعب قلبي!

737 50 35
                                    


توقفت سيارته امام باب منزله ، فترجل منها يحمل ابنه الصغير : هيا كاواكي انزل . 

هبط كاواكي على قدميه بقوة : ياااتاااا لقد هبطت من دون مساعدتك .

: انت تكبر صغيري .

: حقاً بابا .

فتح باب منزله ودخل : مينماااااااااا ؟!!!.

هذا ما قاله عندما شاهد مينما ينتظره داخل منزله ، وهو يكتف يديه امام صدره ، وقدمه تهتز وتضرب الأرض من الغضب : مينما مالذي تفعله هنا .

فتح يديه وأشار نحو كايا : ماذا تفعل هذه الفتاة هنا ؟ .

نظر لكايا ثم اقطب حاجبيه منزعج : كايا ، ماذا اخبرتي مينما عنك ؟ .

: سـ_سيدي انا_ لـ_لقد اخبرته بأنني مجرد جليسة لكنه استمر بطرح الاسئلة .

وجه وجهه لاخيه : هيي عليك ان تصفي نيتك قليلاً ، لقد احضرتها من أجل اولادي .

لم يصدق اخيه وقال بشك : ولماذا جليسة الأطفال هذهِ جميلة ووجدتها على سريرك ؟ .

: انتظر ، انا احضرتها بالامس فقط ... للآن لا اعلم ان كنت سأبقيها او لا .

: حقاً؟!! اذا كنت قد احضرتها من اجل أولادك ! ، إذاً لماذا هي لوحدها في المنزل بينما هذه الطفل معك ؟ .

ارتبك ناروتو وفكر للحظة ، ان اخيه شكوكه منطقية ، لكن هو حقاً احضرها من اجل اولاده : صدقني مينما انها مجرد جليسة اطفال ليس إلا ، ثم انني ذهبت لمنزل الهيوغا واخذت بوروتو لامه ، هذا كل ما في الأمر .

: اوه حقا ؟ ، آسف لانني شككت فيك ! حسناً إذاً جئت اليك بأمر ما .

: ما هو ؟ .

تحرك مينما نحو غرفة اخيه : انت أولاً عليك ان تهتم باطفالك وبعدها تعال خلفي في الاعلى .

ضل ناروتو ينظر خلف اخيه لفترة ثم نظر لكايا : خذي بوروتو لغرفته وحمميه واعطيه الحليب .

: حاضر ناروتو .

: هل الغداء جاهز ؟ .

: نعم انه كذلك ، متى اردت ان تأكل سيكون جاهزاً .

: جيد بعد ان تنتهين من بوروتو ، جهزي الطعام وضعيه في غرفة الطعام ، انا سأهتم بكاواكي .

: حسناً سيدي كما تريد .

ابتسم لها فخجلت وانزلت رأسها نحو الرضيع : هيا صغيري بوروتو لنذهب من أجل ان ترضع .

راقبها وهي تحمل ابنه ثم تنهد وقال لابنه الاكبر : وانت كاواكي تعال معي .

: بابا ، لماذا احضرت ام لاخي الصغير ؟ أليس له ام وهي هيناتا ؟ .

: هذه ليست امه ، انها تهتم به فقط .

: لا افهم .

: هذا افضل لي ولك .

الزوجة البديلةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن