تمر الأيام ببطئ شديد لديه بينما في الخارج الأيام تسابق الرياح ، ولا يعلم هل هو في الامس اما اليوم ! هل الان الساعه ٣ او ٤ كل شيء يشبه بعضه
ولاشيء لديه طعم او لون وهو بعيد عن اهله وبيته الدافئ ....
.
اعتاد على رؤية الحارس يدخل ويصرخ بالاسماء لديكم زيارة ولكن بعد مده طويله يسمع إن لديه زياره ! خرج متحمساً وملهوفاً ورجليه تسابق جسمه من شدة حماسه وصل إلى قاعة المخصصة للزيارة وهو ينظر إلى شخص واقفاً لايرى منه إلا ظهره !
.
.
ناصر بهدوء واقف ويناظر هذا الشخص الغريب عنه : السلام عليكم !الشخص بنبرة هادئة : وعليكم السلام يابو ملاذ ...
ناصر بصدمة وقف بسرعه واتجهه الى الشخص هذا وبنبرة مصدومة :راشد!!!
راشد وهو يناظر في وجه ناصر ودموعه على خده : اي راشد ياناصر عسى راشد يروح فدوه لك ، اسف يا ناصر اسف ياخوي
ناصر وهو ناسي كل شيء ضمه بقوه وحتى ماقدر يسيطر على
دموعه : الحمدالله ياربي الحمدالله ، وينك انت عن الناس والعالم ! قلبي انشغل فيك اكثر ماهو مشغول !راشد وهو يمسح دموعه اشر له يجلس على الكرسي وجلسوا: اخ ياناصر شقولك وش اخلي !
ناصر بهدوء: قولي تعرف ماوراي شيء نفس قبل ! وعندنا وقت هالمره
راشد بقهر : تذكر اخر مقابله لي معاك وبعدها ماجيتك !
ناصر : اي اذكر ! شصار لك !!
راشد وهو يتذكر : وانا طالع من السجن جتني رسالة على جوالي وكانت تقول إذا تبي صديقك يطلع من السجن تعال وكمل اللي تركه ناقص!
ناصر فز من مكانه بخوف : وراحت !!
راشد وهو يناضر صاحب عمره ورفيق دربه شد على يده : ليه ماقلت لي ياناصر!! ليهه خبيت عني !!
ناصر وقف وهو يدور حول الطاولة ويشد شعره بقهر اللي مابقى منهم غير شعرتين اساسا: وش اقولك ياراشد المسألة معقدة مو نفس ما انت عارف!! بس انت قول لي راحت او لا !!
راشد : اكيد راحت بس لاتخاف ماسويت شيء ! طلعت من عنده لان ما اتفقنا اساسا !
ناصر بهدوء: لاتتكلم معاي بالألغاز! وش طلب منك !!
راشد بحزن : طلب مني احط اللي انت خابره في بيتك!
ناصر بصدمه : كيففف!! شسويت انت!!
راشد بإنفعال: اكيد رفضت اساسا اول ماوصلت حسيت فيه مكيده في الموضوع ! ولعب عيال ! طلعت من عنده من غير ولا كلمه بس افا عليك ما طلعت إلا وانا مطيب خاطري .. بس قال لي كلمه وحده ومن بعدها عرفت وش يقصد !
أنت تقرأ
يا ملاذ الروح أنا فيك ابتليت🤍
Randomمقدمة ... روايتي ؛يـا مـلـاذ الـروح أنـا فـيـك ابـتـلـيـت 🤍 تتحدث الرواية عن التضحيات المقدمة من العائلة بشكل عام لإنقاذ وحدة العائلة . سواء كانت التضحية من الوالدين او الابناء ... فهناك بطلة روايتي ملاذ البنت الذكية التي سوف تتغير حياتها كلياً بعد...