قَــلَــقٌ|| Anxiety

685 89 67
                                    


...

~ Mika~

تنهّدت للمرّة العاشرة تقريبا بينما لازلت أجلس على عتبة الباب منـتظرة أن ينتهي دوام أمـي..

لم أشأ أن أهـاتفها كي لا تُجري معي تحقيقا عن سبب بـقائي في الخارج كـلّ هذه المدّة..

في الواقع لم أقم بإمساك هاتفي حتّى..و الّذي على الأغلب قد إنطفأ منذ مدّة بسبب الشّحن..

 
رفـعت ناظريّ للسّماء لأشـرد قليلا متذكّرة مجدّدا ما حصل معي على الشّاطئ...

.
.

لـقـد أُسدلت جفناي بدون إدراكي..
فما مررت به لم يكن سهلا بعد كلّ شيء..

إفترشت رمـال الشّاطئ..بينما أصوات تراطم ٱلـأمـواج ببعضها كـانت أشـبه بتهويدة بالنّسبة لـي..

لـم أستفق من نعيمي هذا سوى على صوت ضـحكات صاخبة..

و لوهلة ظننت أنّني لازلت في فراشي و أنّني أحلم..

لكن إستـشعاري لرائحة قويّة أشبه برائحة الـكـحول أكّدت لي أنّني على أرض الواقع..

نهضت لأتقصّى مصدر هذا الإزعاج لأصـدم بوجود رجلـين علمت من مظهرهما المـبعثر و من رائحتـهما المقزّزة أنّهما ثملان..

و لـأصدقكم..قد شعرت بالخوف..
بل بالرّعب منهما..

هممت بالنّهوظ عليّ أجد شيء أستطيع مقاومتهما به إن فكّرا في الإقتراب..

لكنّ أحـدهما كـان أسرع منّي و قد أمـسك يَـدي مانعا إيّاي من الذّهـاب..

لـم أتاملك نفـسي..

فشخص إنطـوائيّ مثلي.. لم يحظى بتلامس جـسدي سوى مع صديق طفـولته سيجد صعوبة في تقبـل أن يتمّ الإمساك بـه من طرف رجلين غريـبين..

حـاولت أن أفـلت من قبضَته لكّن بدون فائدة..
لذا لم أستطع  سوى إسـتخدام السّـلاح الفاتـك بجميع الذّكـور..!

ركـلة علـى منطقته أكـاد أقسًم بعـدها أنّ مستـقبله كـرجل إنتـهى لا محـالة..

و نتـيجة لصرخاته المكتومة و هو يقـوم بشتمي..تقدّم الـآخر و بدون سابق إنذار رمى أحد الزّجاجـات نـحوي بعشـوائـيّة لتستقرّ على قدمي بعد تحـوّلها لشضـايا حـادّة..

إتّجهت بدون تـفكير نحو الجـهة المُـعاكسة لأهرب لكـن دُسـت على باقـي الشّضايا بقـدمي الحافـية..

Philophobia || Eremikaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن