55 نـَجْـمَـةٍ 🌟..
+
70 تَـعـْلـِيـقْ..
=
فـَصـْلْ جَـدِيـدْ.....
رمـشت بغرابة و أنا أنظر لإنعكاسي في المـرآة..
حـالتـي تبدو مـزرية..
الـهـالات السّـوداء تـحـيط بـعيناي الـلّتـان لم يرفّ لهما جفن البـارحة..و كـيف أنام بكلّ أريحيّة بعد ما حصل..؟..
كـلماته..نظرته.. و نـبرة صوته تلك الّتي سمعتها لأوّل مرّة منذ طفولتنا لم يغادروا تفكيري..
لـوهلة..لم يكن إيـريـن الّذي أعرفه..
و لو أنّني لست متأكّدة من أنّه لا يعـاني من أيّ شيء...
لـقلت أنّه قد يكـون... مـريـضا نـفـسـي..!
نفضت هذه الأفكار من رأسي لأسـتعدّ للذهاب للثّـانويّة..فأنا لا أريـد أن أتأخـر مثل ما حصل في يومي الأوّل..
و بعد أن إرتـديت ملابسي و حذائي ألقيت نظرة أخيرة على إنعكاسي..لتخطر في بالي فكرة..
فـتحت أحد أدراج التّسريحة لأجد الكـثير من مساحيق التّجـميل الغير مستخدمة..
كـانت جميعها من ماركات معروفة..جدّيّا عليّ أن أسأل أمّـي من أين تأتي بهم..
فحسب علمي راتبها لا يكفي حتّى لشراء أحـمر شفاه من هذه المجموعة..
بـالتّفكير بالأمر...أنا لـم أرها منذ تلك الليلة..
فحتّى إن ظللت أنتظرها لتأتي بالمساء..هي فقط ترسـل لي رسالة تخـبرني من خلالـها بأنّـها ستداوم طوال الـلّـيل..خـرجـت من شـرودي من هذه الأفـكار لأفـتح ملمّع شفاه وردي و أمـرّره عـلى شـفاهي ..
وضعت بعدها البعض من خافي العيوب تحـت عيناي عـلّه يخفي تلك الهـالات...لـست من ذلك النّوع من الفتيات..أعني أنـا لست مهتمّة بجنون بشكلي..و لست معـتادة أبدا على وضع مسـاحيق التّجميل..
لكن الآن..لا أريد أن أبدو كزومبي خـصوصا أمام أرمـين و جـان..
فهمـا الآن..صـديقاي على ما أعتقد..
و نـظرا لأنّ الجميع كـان يـنعتني بالقـبيحة في ثانويّتي القديمة،رغم أنّني لست كذلك،
إعتقدت بأنّ هذا هو سبب كرههم لـي و تنمّرهم عـليّ..
فـإيـريـن.. كـان صـديقي الوحيد.. و كـان يراني جميلة كما يقول..
لـذا أضنّ أنّني سأركّز أكثر على مظهري من الآن و صاعـدا ...
أنت تقرأ
Philophobia || Eremika
Fanfictionفيلوفوبيا... الخوف من الوقوع في الحب... ... ميكاسا مراهقة انطوائية لأبعد الحدود.. ينتقل صديق طفولتها الوحيد " إريـن " لمدينة اخرى لتلحق به و تجد نفسها في صراع بين مشاعرها نحوه و بين رفضه و انكاره لهذه المشاعر متحجّ...