55 نـَجْـمَـةٍ 🌟..
+
80 تَـعـْلـِيـقْ..
=
فـَصـْلْ جَـدِيـدْ.....
~Eren~
أنـا حـقّـا أحـمق...
أجـل أنـا كـذلك..!مـا كـان عليّ التّصـرّف بتلـك الطّريقة و إخـافتها ..
لَم يكـن عليّ إظهـار ذاك الجـانب منّـي..الجانب الّذي أسـعى جـاهدا كـي أخـفيه..
"..إيـريـن أيـن أنت..؟.."
سـمعت صـوت والـدتـي العـالي القـادم من الأسفـل لـأنهظ بـسرعة..آخـر مـا أرغب به حـاليّا هـو إكـتشافها لـي هـنا..
و قـبل أن أخـرج من الغـرفة الضّـيّقة الّتي أجـلس فـيها مُـنذ الصّبـاح ألقـيت نـظرة أخـيرة عـلى أكـبر صـورة مُعـلّقة بالجـدار..
تحـسّستها لوهـلة بأنـاملي ثمّ عدت أدراجـي كـي أخرج..
أعـدت رفّ الـكَُتب لـمكانه عـبر سحبه حاجـبا غـرفتي -السّريّة- إن صحّ القول..
نـزلـت لتجبرنـي أمّـي عـلى تناول الطّعـام..
لـم أعارضها فقد كُـنت أتضوّر جوعـا منذ مدّة..لكنّي لـم أرد الخـروج مِـن خُـلوتي في تأمّلها بسبب الجـوع..بـعد أن أنهيت طبقي و أردت العودة لـاحظت توتّر أمّي الغـريب..
مِـن فـركها ليديها و تأتـأتها أدركت بـأنّها تودّ إخـباري بشيء مـا.. شيء لـن يـسرّنـي..
"..تريدين قـول شيء..؟.."
سـألت لـتضلّ صامـتة عدّة لحـظات ثمّ تـجيبني..
"..مـيـكـاسـا..والـ.."
دُقّت نواقيس الخطر فـي ذهني.. لأقَـاطع أمّي بصراخ و أنـا أمـسك بذراعيها..
"..مـاذا بـها..؟..
أهِـي بخير..؟!.. أجـيبي..!"هـدأت لأتنهّد براحة حـينما أخـبرتني كـونها سالمة و لـم يصبها مكروه مـا..
لـكن هـذا لـم يدم حـينما سـمعت مـا قالته بعـد هـذا..
".. أنـت تعَلـم أنّـنا ٱنتقلنا لـسبب مهمّ هـنا..
و أخـبرتك مُسبقا بأنّ مـيكـاسـا ستـنتقل بعـدنا أيضـا.."أخـذت نفسا عـميقا لـتنطق بنبرة حزن..
"..والـدتها ستتـركها.. هـي أرادت أن تـكون بـجانبي كي تطمئنّ عـليها..
لـكـن أمّها سترحل..."
أنت تقرأ
Philophobia || Eremika
Fanfictionفيلوفوبيا... الخوف من الوقوع في الحب... ... ميكاسا مراهقة انطوائية لأبعد الحدود.. ينتقل صديق طفولتها الوحيد " إريـن " لمدينة اخرى لتلحق به و تجد نفسها في صراع بين مشاعرها نحوه و بين رفضه و انكاره لهذه المشاعر متحجّ...