دُمـُـوعٌ||Tears

1K 91 89
                                    


...

الفـصلُ أطـول من حياتِي.. :)
لذا علّقوا بين الفقـراتِ تقديرا لجهدي..✨

...

"..لـكن كيـف لكِ أن توافقي..!
هـو قـزمٌ مخيف.."

نطقـت بهَـا سـاشـا بينما تحـشرُ قطـعةَ ٱلـبرجِـر فـي فمِهَـا بشراهةٍ غير مباليةٍ بتذمّراتُ جـان الجالسِ جانبها حـول كونها فوضويّةٍ..

لـقد خـرجـوا جميعًا مبكّرا قليلًا مـا عدَا أرمـيـن و آنِـي.. و طبعًـا بـيـك الّتي أصبحت تخـتفي كثيرا مـؤخّرًا.. لهذا ٱقترحـت سـاشـا أن يذهـبوا لـمطعمِ "نـيكـولـو" هَـذا..

إيـريـن بدورهِ يجـلس قربَ الغرابيّةٍ.. بينما تقابل هـي صديقيها.. خلاف كـونِي الّذي يبدو غارقًـا في شـاشـةِ هـاتفهِ عـلى الزّاويةِ..

أجاب جـان أخيرا عوضَ مـيكـاسـا المستمتعةِ بنعتِ صديقتها لـلـيفاي بالقـزمِ ٱلمخـيفِ..

"..أخبرتها أيضًا..لكن تقول أنّه ليس مرعبًا..و أنّ إختبار الرّياضيّات هو ما يخيفها أكثر.."

"..و هل طلبت منك الإجابةَ عوضها يا وجـه الحـصانِ..؟.."

نطقَ إيـريـن بٱستفزازٍ مخاطبًـا صديقه.. هو عادةً يحبّ إغضابه و مشاجرته.. و حاليّا إزدادت رغبته بهذا الشّيءِ.. خصوصاً و أنـهُ باتَ ينزعج كثيرًا من تقرّبهِ هو و مـيكـاسـا..

يعلمُ أنّه بهذا يظلمها.. فهو لا يريدها لغيرهِ.. و لا يريد الإعتراف بكونه يحبّها أيضًـا.. لكن الأمرُ فوق طاقتهِ.. التّفكيرُ المبالغ فيهِ ينهشهُ..

حتّى أنّه يستيقظ  أحيـانًا مفزعًا في منتصفِ اللّيـلِ..و يباشر في البكـاءِ بصوتٍ مكتوم كي لا تسمع والدته شهقاته.. كلّ ما يريده هو إحتضانها و التّأكّـدُ من كونها موجودةً جـانبهُ.. لكن هذا صعب المنالِ..

عاد لواقعهِ مبعدا هذه الأفكـارَ حينما سمع شيءً لم يسرّه نوعًـا ما صدر من جـان..

"..مـيكـاسـا.. سأوصلـكِ اليـوم بعدَ ٱنتهاءٓ ٱلدّوامِ لمنزلِ الٱستـاذِ لـيفـاي..،"

تدخّل الكـستنائيّ مباشرةً رافعًا صوته بعضَ ٱلشّـيءِ..

"..لا لـن تفعَـلَ..أنا مـن سيوصلهَـا.."

Philophobia || Eremikaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن