مَـعـًا، لِـلأبَـدِ||Together, Forever

883 92 214
                                    


عـلّقـوا بـين الفـقراتِ.. هـذا يُـحفّزنـي عـلى الكتابة.. ^^✨

...

يجـلِسانِ عـلى نفسِ الأريكـةِ في منزِلِهـا.. بينما يستنِد برأسِه على كتفها و ينظر للفراغِ فقط..

هذه حـالتُه منذ أن عاد معهَا من الثّانويّةِ.. لقد رفض حتّى أن يذهب لمنزِله.. لا يودّ أن تراه والدته بهذه الحالةِ..

حرّك شفاهه لـيندهَ أخِـيرا بٱسمِها و يخرج صوتهُ المبحوحُ قليلا نظَرا لصمتِه المطوّلِ..

"..مِـيكَـا.."

أولت هي إنتباهـها لَـه لـينهض من وضعيّتِه تلك ثمّ يحدّق بعـينيـهِ الزّمرّديّتـينِ نحو مَـلامِحها.. لتبادله هي النّظراتَ ثمّ ترمش لوهلةٍ بسببِ ما قالـهُ..

"..أنـتِ.. كنتِ تعلمـين.. صحيحٌ..؟.."

لم تجـب بشيءٍ.. و عوضَ ذلك أنزلت رأسهـا للأسفـلِ.. هي أقنعت نفسها بكونِها تخطّته.. لكن بمجرّدِ أن رأت إنكسـارهُ هذا أرادت فقط تخبئته بحضنها بعيدا عن كلّ ما يؤذيهِ..

إبتسمَ إيـريـن بجانبيّةٍ ثمّ أضـافَ..

"..أنـا أحمقٌ.. لقد كنتِ فقط تودّين حمايتي و.. ٱلهِـي.."

نطق كلمته الأخيرة و النّدم يتجلّى بنبرته ليرفع كلا كفّيه و يخفي بهما ملامحه...

"..إ..إيـريـن.."

أزاحت بيديهـا كفّيه لتمعِن النّظر في وجهه.. و تحديدا عيناهُ الآسِرةَ.. رسمت إبتسامـةً دافئةً محاولةً قدر المستطاع منع دموعها من السّقوطِ و هي ترى ٱنكـسار أكـثرِ شخصٍ تحبّه... و عائلتها الوحيدةَ التّي بقيت لها.. و يـاليتها تعلم أنّ ٱنكساره ليس إلّا بسببِ حبّه الجنونيّ لها.. و خوفهِ من فقدانِها..

"..لابأس.. ستكونُ بخيرٍ أعدكَ.."

همست بها لـه لـيحيط خصرها بكفّيِهِ ثمّ يجذبها نحوه في عناقٍ قويّ..

كانت كلا  دقّاتِهما متسارعة.. بينما هو يدفن وجهه في كتفِها مستنشقاً رائحتها.. و هي فقط تربّت على ظهرهِ..

كان يعتصرها بقوّة في حينِ يهمس بكلماته سامحا لها برؤيةِ جانبه الضّعيفِ..

"..أرجـوكِ مـيـكـاسـا.. لا تعاقبيني أكثر على حماقتِي يومـهَا.. أنـا.."

قـاطعتهُ بينما تغلغِـل أنَـامِلها في خصلاتِهِ الطّويلـةِ ..

"..إنـسَـى ما حصل.. لنبدأ من جـدِيـدٍ.."

Philophobia || Eremikaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن