✨مقدمة ✨

40.6K 1K 130
                                    










💫مقدمة💫










لقد أعماني الحب...


ظننت أنني أعرفه ، الحب الحقيقي، ذلك الذي يجعلنا نشعر فيه بالرضا والهدوء والكمال بالقرب من نصفنا الآخر ، حيث لا يمكننا النظر إلى أحدٍ سوى ذلك الشخص الذي أكمل نصف قلبنا ليجعله قطعة متكاملة تنبض باسم الحب، تلك الفرحة العارمة كونك قد عثرت على كمالك من بين أكثر من سبع مليار شخص كما لو أن القراصنة عثروا على كنزهم الثمين بعد طول البحث والسفر.



لحظات الاحتواء بين ذراعيها بعد أيام العمل الطويلة ، قبلاتنا الرقيقة والعميقة ، لحظاتنا الحميمية المترسخة، كلمات الحب والعشق المنطوقة.... لكن متى كان كل هذا لاشيء بالنسبة لها؟ لقد اقترفت ذنباً في حقي دون أن أستيقظ من سبات الحب.



كانت تملك كل ما تحلم به أي امرأة، لقد منحتها كل الحب الذي استطعت أن أعتز به وهي بدورها لقد علمتني أن أحب وأن أكون محبوبًا ، وأن أمنحها كل ثقتي ، وأن وأرغب بها طوال حياتي و تكوين أسرة معها تحتضن جزءًا آخر من ذراعي. لم تكن زوجتي فقط ، لقد كانت منارة حياتي ، وعلاجي ، وكل شيء ،وكنت أعتقد أن كل هذا كان متبادلا بيننا بالفعل، لذا أنا لا أفهم لماذا خربت كل شيء الآن؟ بعد ست سنوات !

كل ليلة كنت أسأل نفسي نفس السؤال:

"كم دامت خيانتها ؟"

لم أكن لأصدق أنه يمكن للمرء أن ينتقل بهذه السهولة من حب كبير إلى مثل هذه الكراهية العميقة التي أشعر بها. لقد استحوذت الخيانة وخيبة الأمل والألم على وجودي بقسوة بعد كل هذه السنوات من الكذب إلى جانب هذه المرأة ذات الوجهين.

الآن انتهى كل شيء، ستنتهي حفلتها التنكرية وسأقوم بتمزيق قناعها بدون رحمة ، وسوف أتطرق إلى حيث يؤلمني أكثر.

ستكون معاناتها ضمادة لجروحي.

جهزي نفسكِ يا ملاكي، لقد أيقظتي جانبي الميكافيلي بقوة، بقية قصتنا لن ترضيك على الإطلاق ، أعدكِ، جونغ هيلينا.



جونغ هيلينا & جيون جونغكوك & جونغ إيلين.



الرجل الميكافيلي... قريباً

اَلرّجُل المِيكَافِيلِيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن