002

15.1K 745 197
                                    











[الرجل الميكافيلي]












الحاضر...




- إنه لشرف كبير لنا في التعامل معكم سيد جيون. أنبس شريكي برسمية ، وبابتسامة راضية على شفاهه.

- وأنا أيضا بالمثل سيد كيم ، شكرًا لك على ثقتك، سوف يسير مشروعنا كما هو مخطط له. أقول بثقة بعدما صافحت يده التي ضغط عليها بخفة بين يده المتجعدة.

بعد ابتسامة أخرى راضية ،خرج من المكتب بخطوات رزينة ، وتركني وحدي في مكتبي. يدي في جيبي ، أمشي بسلاسة نحو نافذة الخليج الضخمة التي تعطيني لمحة عن جمال المدينة وكيف تبدو كعلبة مجوهرات تلمع بقوة.


جيون جونغكوك في الخامسة والثلاثين من عمري ، الابن الوحيد لجيون دايسون. بعد وفاة والدي ، أصبحت الرئيس التنفيذي لشركتنا JEONELECTRO ، المتخصصة في تصميم وإنتاج الأجهزة الإلكترونية. لقد عملت بجد للوصول إلى هنا ولا أشعر بخيبة أمل بأي حال من الأحوال من نجاحي ومكانتي الكبيرة في الدولة.


ألقيت نظرة على ساعتي ، والتي تشير إلى السادسة مساءً ، وأعدت ضبط سترتي على أكتافي ثم التقطت مفاتيح سيارتي قبل مغادرة مكتبي بسرعة.


- ليلة سعيدة تشونهي، أراكِ غداً، أحييت مساعدتي بحرارة.

- ليلة سعيدة لك أيضا سيدي.


اندفعت بسرعة إلى المصعد لأضغط على الزر الخاص بالطابق الأرضي بينما أنظر بفارغ الصبر إلى الأرقام التي تتحرك ببطء شديد حسب ذوقي. لا أطيق الانتظار للعثور على زوجتي وابنتي بين ذراعيّ.





بمجرد وصولي إلى موقف السيارات ، صعدت إلى سيارتي من نوع بورش وانطلقت بسرعة عالية بعدما أنزلت زجاج النوافذ لتتسلل الرياح بقوة مما جعل بعض أوراق عملي تتطاير داخل السيارة،بينما أشعر بالرياح المنتعشة على وجهي و تبعثر شعري بشكل عشوائي، لكني أحب تدفق الأدرينالين الى جسدي بالكامل هكذا، يساعدني الامر على تجديد افكاري قبل العودة الى مسكني حيث تتواجد أسرتي الصغيرة.







بعد مرور حوالي عشر دقائق على الطريق ، قمت بتمرير المفاتيح إلى سائقي الذي كان ينتظرني عند المدخل قبل الولوج الى الفيلا الضخمة ذات اللون الأبيض خارج المدينة حيث يسود الهدوء المعتاد.



اَلرّجُل المِيكَافِيلِيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن