#رواية_يناديهـــــا_عائــش
#الحلقة_السابعة_والثلاثون
#للروائية_نرمينا_راضي_____________________♡
خفقت تلك العضلة الصغيرة يسار قلبي عشقًا، كلما وقعت عيناي عليها.. "نرمينا راضي"
******
تشابكت أصابع عصفورين الحُب، و خرجا متجهين للسيارة؛ ليبدأنِ رحلتهما الرائعة والتي ستستغرق يومانِ فقط حسب ما خطط بدر، ولكن هذانِ اليومانِ سيحرص "بـدر الشباب" على امتاع حبيبته "عائش" و جعلها في قمة سعادتها، بالإضافة إلى أنها ستبدأ امتحاناتها الأسبوع القادم، و هذا الجو الرائع الذي سيوفره لها بدر، ربما يساعد على التقليل من رهبة الامتحانات و التهيؤ لها بدون قلق.
وقعت عين عائشة على تلك السيارة البيضاء اللامعة، والتي يبدو من شكلها أنها حديثة و جديدة.. فتحت فمها انبهارًا بها، و أطلقت شهقة إعجاب هاتفة
"اللــــــــه... هي دي بتاعتنا ! جبتها امتى دي يا بدر ؟؟ دي.. دي حلوة أوي.."
ابتسم بدر بسعادة و فرح قلبه عندما نالت اعجابها، تلك السيارة التي استأجرها من صاحبها ليومين؛ لتكون رحلتهما مثالية.
تساءل ببريق حُب التمع بعيناه وهو يخرج مفاتيح السيارة ويفتح بابها لها
"عجبتـك ؟"
--أوي.. أوي.. جبتها امتى ؟
"أجرتها.. حبيت سفريتنا تكون مميزة.."
تابع كلامه وهو يتأمل فستانها الساحر كالأميرات
--تعرفي.. كُنت بفكر اعملك عربية شبه عربية سندريلا كده
ابتسمت متسائلة
-- اشمعنا ؟
"لأنِك يا حبيبة بـدر ميلقش بيكِ غير إنك تكوني أميرة"
--ومعملتش كده ليه ؟
"الأفكار المجنونة دي والغريبة في مجتمعنا علطول بتطلع تريند.. يعني كُنتِ هتلاقي صورنا مغرقة السوشيال ميديا.. و أنا الموت ليا أهون من إن حد يتدخل في خصوصياتنا أو إن مراتي تبقى فُرجة للعالم"
عضت على شفتيها بخجل هامسة
--أقولك سر ؟
أومأ مبتسما.. قولي
"أنا محظوظة بيك"
تنهد بعشق قبل أن يقول
--طب اركبي قبل متهور و أخدك في حضني دلوقت و نلم علينا الناس
أومأت بطاعة ضاحكة بخفة وقبل أن تركب.. لمحت شخصًا يراقبهما بحقد من خلف نافذة غرفة نورا، و ما كان ذلك الشخص سواها..
توترت نورا عندما رأتها عائشة، فأرادت أن تجعل الأمر عاديًا.. فتحت النافذة على مصراعيها و اصطنعت أنها تتطلع منها على الصبية الذين يلعبون الكُرة تحت نافذتها..
نظر بدر لما تنظر إليه عائشة، فوجدها ترمق بحدة نورا بينما الآخيرة تحاول جاهدة أن تتحاشى النظر عنها..
أنت تقرأ
يُناديها عائش.. نرمينا راضي
Romanceهي عنيدة، متمردة، تُحب الظهور بشكل لائق يسر الناظرين، بشكل متبرج.. ! لاتعرف شيئـًا عن الله أو الإسلام، كل ماتعلمه هو أنها مسلمة فقط ! تحب نفسها جدًا، تعشق الحياة، و اللهو بدون حساب.. أما هو، ابن عمها، يكبُرها بثلاثة عشر عامـًا. ماتت أمها ومرض ا...