كانت النية انو البارت الأخير لكن بارت واحد ما كفاني... لهيك البارت القادم هو الأخير بإذن الله
في بنات رح يفرحوا انو مو الأخير لأنهم مو حابينها تنتهي الرواية 😁.... بقولكم حظكم حلو
لم يتم تدقيق البارت...
علقوا عالسطور وفرحوني قبل نهاية الرواية
استمتعوا....
~~~~~~
شارفت الشمس على الزوال وغاصت خلف الافق تقضي ليلتها غافية بعد نهار قد طال....
حزن يخيم على عائلة جيون مع ذلك الخبر الذي مفاده مطالبة كوريا الشمالية لجارتها الجنوبية بإعادة مواطنيها لموطنهم الأصلي والرفض القاطع لإرادة الجنوبية باحتضان المواطنين الشماليين ومعاملتهم كجنوبيين...
هذا من شيم كوريا الشمالية مع رئيسها الحالي... فمنذ توليه لهذا المنصب هو وأجداده الحكم جعلوه دكتورتورياً مجحفاً بحق الشماليين.... فحرموهم أبسط حقوقهم
الكاتبة : والله لو رئيس كوريا الشمالية بفهم عربي كان قطع راسي 😂😂
بنكمل ما علينا
لو كانت كوريا الشمالية منصفة لسكانها ما كانوا لاذوا بالفرار منها ونزحوا للجنوب طالبين عيشاً كريماً... ومنهم تاي الذي في الأصل جزء من عائلته وهم طرف والدته ينتمون للجنوب...
و والده الراحل كان أعلم الناس بكون أن الحياة في الشمال لا تسمى حياة.. لهذا أرسل تاي وكان حريصاً على إرساله لسببين... أنا من تبقى لتاي في هذا العالم يقيمون فيها والسبب الآخر أن أسباب العيش وفرصه الأفصل تكون في الجنوب... والدولة الشمالية كملخص تندرج تحت قائمة الدول المظلل عليهم باللون الأسود لغموضها وتعيس عيشها...
لكن الهاجس الأكبر والسؤال المبهم عن مصير أولئك الفارين وكيف ستتعامل معهم دولتهم؟؟ ...
كخونة بالتأكيد...
هي دولة لا ترحم وهذا كان شيئاً تعتز به تلك البلاد متخذة بذلك رمزاً للفخر بأنها لا تقبل الانزياح ولا الانحراف عن الطريق المستقيم نافية كون ذلك يعد اضطهاداً وإجحافاً بحق الإنسانية...
الثلج يهطل في الخارج و رذاذه يمكنك ملاحظته جلياً حينما تسلط أنظارك قرب الأضواء الموزعة على الشوارع...
أنت تقرأ
North and South
Fanfiction[مكتملة] ( نقية تماماً من الشذوذ ) أنا وأنتَ كالشّمال والجنوب كبُعد أوطاننا بُعد أرْواحنا.. حيث تاي من كوريا الشمالية وجونغكوك من الجنوبية يلتقيان وبعدها...... بدأت 13 /11/ 2021 انتهت 2022/5/19 مجرد صداقة.. ولا تحوي علاقات حب بين أحد الاعضاء وفت...