05|خصام.

2K 203 19
                                    


لاتنسى اضافة تعليق لطيف✨

...

ترخي ظهرها على الاريكة جاعلةً احدى قدميها تتكئ على الاخرى بينما تحمل بيدها كوبًا من الشاي ترتشف منه باستمتاع.

ولكن مادام استمتاعها بفترة راحتها كثيرًا فجرس منزلها بدأ يرن معلنًا عن قدوم احدهم.

نهضت من مضجعها باتجاه الباب وقامت بفتحه فظهر خلفه اخر ضيفٍ ارادت استقباله الان.

" مرحبًا"

لوحت الضيفة بيدها مبتسمة بتكلف لرؤية تعابير الاخرى التي قُلبت لضجر حال رؤيتها .

" ما الامر ايلينا، هل تشاجرتي مع ريوتا مجددًا؟"

سألت سيلين سؤالًا اقرب لان يكون ساخرًا في الواقع، فهي متأكدة ان هذا هو السبب وراء قدومها في هذا الوقت ودون ميعاد مسبق.

" لا تذكري اسمه "

اجابت بامتعاض مشقلبةً عينيها قبل ان تسمح لنفسها بالدخول والاستلقاء على الاريكة.

" ماذا فعل هذا المرة؟"

اقتربت سيلين حيث المستلقية بعد ان اقفلت الباب، والملل واضح في نبرتها وتعابيرها، وكأنها مجبرة على سؤال الاخرى كي لاتزعجها بتنهيداتها العالية.

" انه يتصرف كالاطفال سيلين!

تخيلي انك تجلسين دون فعل اي شي وفجأة يأتي احدهم ويعض كتفك المصاب ، ماذا ستفعلين؟"

هاجت حين بدأت تسرد قصتها بانفعال اذ انها اقامت جذعها بعد ان كانت مستلقية.

" سأغصب منه بالطبع..سيكون هذا مؤلمًا!"

ردت الاخرى متخيلةً الموقف ولقد بدى لها انه حقًا سبب مقنع لحدوث معركة.

" حسنًا لقد غضب هو ايضًا، يالهي لما انتم حساسون جدًا؟"

عقدت ذراعيها منزعجة قبل ان تشيح بنظرها بعيدًا، بينما بقيت سيلين تحدق بها بسكون مخيف.

" انا اعتذر، ولكنني سأقف في صف ريوتا اليوم"

نطقت بصوت مخيف قبل ان تهجم على الاخرى بواسطة اسنانها كالكلبة لجعلها تذوق القليل مما اذاقته لريوتا المسكين.

.

.

.

----

شدعوة ماينمزح مع العيال، حتى لو تضربهم برشاش يموتوا.

ايلينا ماخذة وضعية الكلب قاعدة تعضعض فيه مسكين 😂😭

اول ظهور لسيلين في هذا الكتاب، وهي تكون صديقة ايلينا من وهم صغار :)

باي

زواج كارثي.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن