لاتنسى ترك تعليق لطيف✨
...تتكئ بطرف الحائط لتختلس النظر نحو من يوليها ظهره ويجلس على الاريكة ممتنعًا عن الحديث معها منذ ساعة تقريبًا، فهو غاضب منها وهي حقًا لا تعلم مالذي عليها فعله لكي تصالحه.
حسنًا هي تعترف انها مخطئة.. ماكان عليها تمزيق حذائه المفضل فقط لانه غير القناة في وقت عرض مسلسلها.
لكنها كانت حقًا غاضبةً وقتها وأرادت ان تحرق دمه كما فعل ولكنها بالغت.. قليلًا؟
فذاك الحذاء كان مهمًا له ولقد عانى للحصول عليه فهو من ماركة عالمية ولم يتوفر منه الكثير في بلده.
وهي ببساطة قامت بتمزيقه..
" ريو "
اقتربت لتجلس بجواره تمد ذراعها لتحط على كتفه مقاربةً اياه نحوها.
اول طريقة.. التصرف كأن شيئًا لم يكن!
كردة فعل طبيعية بالنسبة لشخص لا يرغب بالنظر في عيني الاخر حتى، قام بإزاحه ذراعها عنه متجاهلًا بعد ذلك وجودها.
" ياا لاتكن هكذا"
نطقت بتذمر تبوز شفتيها لتصدر صوتًا لطيفًا بينما تعاود احتضانه ولكنه اعاد فعلته وابعدها عنه تمتمًا بحنق :"غربي عن وجهي"
وحسنًا ايلينا ذات صبرٍ ضيق جدًا ولا تتحمل المعاملة الجافة.
" كل هذا لأجل حذاء سخيف رُسم عليه علامة تجارية اسخف! توقف عن كونك طفوليًا هكذا يمكنك شراء غيره وحسب! "
صاحت بذلك غاضبة بعد ان لكمت ذراعه، مما جعل الاخر ينظر نحوها مصدومًا، هل تحاول ان تصالحه ام ان تغضبه أكثر!؟
" ما اللعنة التي تقولينها ايلينا! انت تعلمين تمامًا كم هو غالٍ علي مع ذلك مزقته ولم تعتذري حتى وتريدين مني ان ابتسم في وجهك؟!
انا بالكاد اتمالك اعصابي هنا توقفي عن استفزازي!! "
لقد كان حديثه بنبرة اخفض من خاصتها ولكنه شدد على احرفه بحدة وبدى انه على حافة الانفجار لذا نهضت بعد ان صفعت الاريكة لتعطي لرحيلها بعضًا من الهيبة.
.
وهاهي بعد عشر دقائق تستند على الحائط مجددًا لتحدق نحوه حائرةً بما يجب ان تتبعه من استراتيجية لكي لا تفشل كالمرة السابقة.
ابتسمت حين راودتها فكرة فتقدمت نحوه بثقة رافعةً يدها تستعد للحديث.
" لا تتحدثي معي "
أنت تقرأ
زواج كارثي.
Humorحين يجتمع اكثر شخصين غير مؤهلين للزواج ليعيشا تحت سقفٍ واحد، عندها يصبح الزواج امرًا كارثيًا! يوميات الزوجين تاكومي. -مكتملة. -بارتات قصيرة وغير متسلسلة. -لاتحتوي على اي تفاصيل او جزئيات اباحية. -الكتاب الثاني من قصة "ثنائي القرن" -الكتابان لايحتا...