36|عقدة.

1K 150 68
                                    


لاتنسى ترك تعليق لطيف ✨
...

" أقطع!"

صاح المخرج قبل أن يصفق بيديه معلنًا عن نهاية التصوير، ثم أعقب مبتسمًا :" أحسنتم صنعًا يارفاق!"

صفق الجميع فرحين بإنتهاء وقت التصوير على أكمل وجه شاكرين طاقم الانتاج وزملائهم من الممثلين.

دخلت غرف التبديل تنزع إكسسوارات الدور الذي قامت بأداءه، وابتسامة سعيدة تعلو ثغرها.

أهتز هاتفها معلنًا عن وصول رسالة، فقامت بتفقدها بسرعة.

ريو: أنا بالقرب من موقع التصوير

سأمر لأقلك بعد خمس دقائق.

6:11

تركت هاتفها حين ناداها إحد زملاءها لأداء عمل مستعجل.

لم يستغرق منها الامر الكثير، ربما بضع دقائق إضافية، وغادرت مباشرةً بعد أن قامت بتبديل ملابسها.

رأته يلوح ليجذب انتباهها ولقد نجح.

" ريو!"

لوحت له مبتسمة ثم أسرعت بخطواتها قاصدةً صعود السيارة.

ولكن برمشة جفن ومن حيث لاتحسب إندفعت من الخلف شاحنة عملاقة بدى أن سائقها ليس بوعيه، مما أدى الى أصطدام عنيف جعل السيارة تقلب رأسًا على عقب بعد تحطم الجزء الخلفي منها تمامًا.

لم يكن لديها وقت لتستوعب الذي حدث حتى شهدت ذاك المنظر المريع لتحطم الزجاج الامامي وتجمهر الناس حول السيارة محاولين أنقاذ سائقها.

شعرت بجسدها مكبلًا، وحنجرتها مربوطة فلم تستطع الكلام ولا الصراخ، كل ما رأته حينها بعد أن جمعت القليل من قوتها لدفع الناس ودخول الى بؤرة ذلك الحشد..

هو جسد زوجها مغطًا باللون الاحمر..

.

فرقت جفنيها على وسعهما بفزغ ولم تستطع تحريك جسدها في أول بضع ثوانٍ، بل لم تستطع تحريك عقلها حتى.

أخذ منها الامر وقتًا كي تستوعب مالذي حدث معها منذ قليل حتى رأت زوجها يحدق بها مقطبًا حاجبيه بإستغراب من طريقة استيقاظها الغريبة.

" أنت بخير؟ أهو كابوس؟"

سأل بينما يمسد على شعرها يعيده الى الخلف محاولًا تهدئة تشنجها.

لم تجبه فقط أستمرت التحديق به بينما تشكر الرب أنها كانت نائمة وحسب، فكل ما فكرت بإحتمالية كون ذلك حقيقة يجعلها تريد أن تقذف بنفسها من أعلى الجبل.

رغم أن حلمها كان مشوشًا وسريعًا ألا أنها أحست بكل ما حمله من مشاعر مروعة، كما إستطاعت في لحظات أن تتخيل مدى سوأ تأثير هذه الفاجعة على حياتها كلها.

حسنًا ..من يومها أستمرت إيلينا الالتصاق بريوتا بغباء ، وحتى في وقت النوم لم تتركه ينعم بنوم مريح دون أن تقيده بإطرافها الاربع وكأنه سيغافلها بالخروج ليلًا.

استغرق الامر منها اسبوعين تقريبًا لكي تستطيع تجاوز تلك الفكرة وإخراجها من دماغها.

ولكن خلالها شهدت شركة الاتصال نسبة ارباحٍ أعلى من إيلينا التي كانت تتصل في كل فرصة تسنح لها كي تطمأن ان زوجها بخير.

وعندما لا يرد لكونه يقود، تهيج وتعاتبه على الرغم أن حرصها يفترض أن يكون أكثر تركيزًا بهذا الشأن وليس العكس!

وأما لشركة اللبان فهي من خسر في هذه الجولة فمامن داعٍ لشراء العلكة حينما تكون إيلينا موجودة!

حيث ألتصقت بزوجها طوال اليوم حتى أن القرود شعروا بالاهانة عندما علموا بوجود متسلقة مزعجة تفوقت عليهم!

.

.

---

ايلينا وهي ناشبة بريوتا قلك عشان تحميه من الموت:

البارت بيضض بس حلفت انزله عشان الرسمة خير تعبنا عليها 😭🌚😂😂😂

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


البارت بيضض بس حلفت انزله عشان الرسمة خير تعبنا عليها 😭🌚😂😂😂

حطوا افكاركم ياقايز عشان قصتنا تطول 😭

لوفيو💞

زواج كارثي.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن