لاتنسى ترك تعليق لطيف 🍂
...اليوم ليس يومًا عاديًا لعائلة تاكومي
انه يومٌ مهمٌ وسعيد!
يحمل ذكرى جميلة لا تنسى.
فاليوم هو زواج شون وسيلين المنتظر!
ولكن ايلينا ليست مسؤولة عن تجهيز نفسها فقط بل ايضًا لطفلتها الصغيرة التي ستشاركهم هذا الاحتفال.
" إيلينا، اي ربطة عنق اختار جميعهـ.."
توقف الزوج عن التذمر حين لاحظ وجه زوجته الحزين اثناء تبديلها لملابس طفلتها لفستانٍ جميل باللون الابيض ومليئ بالزخارف اللطيفة.
" ما الامر إيلينا؟"
نبرته التي انخفضت والسؤال بهذه الصيغة جعلها تبدأ بذرف الدموع فجأة مما أثار تعجب الاخر.
" أفكر بأن إيفا ستكبر وتتزوج في يومٍ ما وستتركني وحيدة، لن أقوى على فراقها!"
حاولت مسح دموعها ولكنها كانت تتجدد دون إرادتها بينما تنظر لإيفا التي ترتدي فستانًا يضاهي فستان العروس بياضًا.
ابتسم ريوتا ساخرًا من تفكير إيلينا المبالغ به، ثم قام بحمل إيفا ليعدل لها أكمام فستانها:
" هيا بحقك لازالت صغيرة على ذلك..أعني..سيأخذ هذا وقتًا طويلًا أليس كذلك؟.."
حاول التمسك برأيه لكن رؤية وجه إيفا المبتسم بسعادة وحماس بينما تصفق بيديها الصغيرتين سعيدةً بحمل والدها لها جعله غير قادرٍ على كبح دموعه هو الاخر.
" كيف سيكون هذا بعيدًا وهي قد تجاوزت السنة في لمح البصر!"
مسح دموعه بكم بدلته مما سبب احمرارًا في اطراف عينه :" لقد أصبحت خزان دموعٍ متنقل بسببك إيفي!"
أتكئت إيفا برأسها الصغير على كتف والدها بينما تحرك كفها الصغير على أزرار قميصه غير أبهة بما يجري من حولها من مبالغات والديها.
.
" كم أنا متحمسة لأشمت بك بعد ان تجربي الحياة بعد الزواج"
قالت إيلينا مبتسمةً بحماس بينما تقوم بتعديل فستان صديقتها التي كانت منشغلة بترتيب مساحيق التجميل على وجهها .
" أليس لديك شيء لطيف لقوله في يوم زفافي؟"
امتعضت سيلين من حماسة صديقتها لفعلٍ مزعج كهذا ولكن لطالما وعدتها بأنها ستنتقم حين قللت من مشاكلها الزوجية التي لاتنتهي.
أنت تقرأ
زواج كارثي.
Humorحين يجتمع اكثر شخصين غير مؤهلين للزواج ليعيشا تحت سقفٍ واحد، عندها يصبح الزواج امرًا كارثيًا! يوميات الزوجين تاكومي. -مكتملة. -بارتات قصيرة وغير متسلسلة. -لاتحتوي على اي تفاصيل او جزئيات اباحية. -الكتاب الثاني من قصة "ثنائي القرن" -الكتابان لايحتا...