لاتنسى ترك تعليق لطيف ✨
...منذ حادثة اغماء ريوتا في وسط التدريب وجانبه المعنوي يتداعى أكثر فأكثر.
تغيب عن التدريب ليومين بسبب حالته الصحية وفوق هذا لم يكن يأكل جيدًا كما يفترض به.
لقد كان قلقًا ومتوترًا كأي شخص يخوض تجربةً جديدة في حياته.
وفي مجال عرض الازياء المظهر الخارجي هو الاساس لذا هوس الكمال بدأ يسيطر عليه.
لا يريد أن يحدث أي خطأ وان يكون جيدًا بما يكفي ليكون واجهة جيدة للشركة المُعلنة.
بالطبع كل ذلك كان واضحًا بالنسبة لإيلينا التي فقدت قدرتها في الإجبار فعناد ريوتا لايمزح.
عندما يقرر أنه لن يأكل فهو لن يفعل ولو حشيتي فمه بالطعام سيبصقه.
لم تعلم ماعليها فعله لأجل التقليل من توتره، فهي لاتجيد التعامل مع الكلمات رغم إيقانها بأنها مايحتاج إليها ريوتا حاليًا وأكثر من أي شيء.
حسنًا، العرض سيكون غدًا في المساء ولكم أن تتخيلوا مقدار الضغط الذي يعيشه الان.
يجدر به أن ينام جيدًا لكن الأرق أصابه، والان حل منتصف الليل وهو مستلقٍ على الفراش عاجزًا عن النوم أو فعل أي شيء.
فقط يتأمل جدار الغرفة برفقة صرصور الليل.
شعر بنقرات خفيفة على كتفه، وحقًا ليس بمزاجٍ جيد لطلبات إيلينا القادمة من العالم الموازي.
" ريو..هل لك أن تجلس؟"
همست محاولةً جعلها يلتفت ناحيتها.
" مالامر إيلينا؟"
أمتثل لطلبها معتدلًا في جلسته أمامها متنهدًا بإنزعاج فهو متأكد من أنها ستطلب شيئًا غبيًا.
صمتت لبضع ثوانٍ بتردد قبل أن تمد ذراعيها أمامه دون النبس بشيء.
نظر لها مستغربًا :" تريدين عناقًا؟"
سأل فأجابته بإيماءة مؤكدة.
أبتسم رغم عدم فهمه للمغزى من هذا، ثم سند رأسه على كتفها ولف ذراعيه حول خصرها.
حلت لحظة صمت مجددًا إستشعر ريوتا خلالها أن إيلينا مترددة في قول شيء، وقبل أن يسألها هي نطقت فجأة.
" لا..لاتقلق! ستؤدي بشكلٍ جيد فأنت تدربت كثيرًا..وايضًا أنت جميل بما يكفي دون الحاجة لخسارة الوزن أو..أو أي شيء أخر! سيكون كل شيء على مايرام أنا اؤمن بك وأنا..سأهتف لك! سأكون هناك وسأعطيك كل الثقة والدعم بمجرد النظر لعيناي، لاتقلل من ذاتك ريو..أقصد أنت تستحق الافضل دائمًا!"
كانت كلماتها أقل مايقال عنها مبعثرة، كان صوتها يعلو تارة وينخفض تارة، تتراجع عن كلامها فجأة وتحاول سياغ جملةٍ أفضل وأنسب بينما تربت على ظهره كل ما فقدت مفردًا ترغب بإستخدامه لتعطي لنفسها وقتًا في تذكره.
هذه هي إيلينا عند محاولتها التعامل بالكلمات..
ذاك الشعور الذي أنتابه عند رؤيته لمجاهدتها في نسق جملٍ تحفيزية لأجله، لايمكنه وصف وقعه على قلبه، لقد بدى أنها ترتجل وحسب وتحاول بأقصى جهدها لكي تشعره بالثقة بنفسه.
يمكنه معرفة كم من الوقت ظلت مترددة في نقر كتفه وإخباره بهذا، بالتأكيد خاضت حربًا مع نفسها قبل أن تتشجع فهي حتمًا لاتجيد التصرف في هذا النوع من الأمور.
" ستهتفين لي؟ ليست مباراة "
نطق بخفوت مبتسمًا ولكنها لم ترى وجهه.
قامت بضربه بخفة على سخريته :" لم أعنيها بهذه الطريقة أيها الغبي.."
" سأؤدي جيدًا لأجلك..سترين كم سأكون رائعًا "
" أثق بذلك..لاداعي لأعلامي"
أبتسم أكثر على كلامها وعانقها بشكلٍ أقوى :" شكرًا ليني..أشعر بالثقة الان "
ابتسمت سعيدةً بكلامه وتحسن بمزاجه ولو بنسبة قليلة.
" ريو..أرغب بتذوق معلقة من الرمال الشاطئ"
.
.
.
---
ماش لازم تخرب😭😂بنتي ايلينا كيوت ونوقطة
شوفوا هي الفكرة براسي احلا بس مدري شصار
سوري اذا بارتات ذا الاسبوع قصيرة ممكن اعوضكم في وسط ذا الاسبوع شرايكم؟🌝✨وصلنا للخمسين بارتت!! مصدقين؟
قطعنا نص المشوار
أنت تقرأ
زواج كارثي.
Humorحين يجتمع اكثر شخصين غير مؤهلين للزواج ليعيشا تحت سقفٍ واحد، عندها يصبح الزواج امرًا كارثيًا! يوميات الزوجين تاكومي. -مكتملة. -بارتات قصيرة وغير متسلسلة. -لاتحتوي على اي تفاصيل او جزئيات اباحية. -الكتاب الثاني من قصة "ثنائي القرن" -الكتابان لايحتا...