67|عقل طفل.

432 57 18
                                    

لاتنسى ترك تعليق لطيف ✨
...

.
.
.

في اليوم الثاني من مكوثهم في منزل عائلة يوشيدا، حصلت لحظات استنفار بسيطة بين افراد العائلة بسبب أن إيفا أضاعت اسوارتها التي تحبها في مكانٍ ما في المنزل.


لذا فكان البحث جاريًا في كل الاماكن المحتملة وغير المحتملة، واثناء بحث إيلينا وإرينا في الطابق السفلي قرر ريو البحث في الطابق العلوي.


بحث في الغرفة التي بها اغراضهم ولم يجدها فقرر الذهاب الى الغرفة المجاورة وهي غرفة زوجته.


بعد أن فتح الإنارة كان من الواضح ان هذه الغرفة لم تُلمس منذ فترة ولكنه قرر التسكع وإدعاء البحث.


اثناء مشطه للغرفة بعينيه لمح صندوقا معدنيًا على زاوية المكتب فإتجه إليه بدافع الفضول.


كان يحمل اغراضًا للشعر معادا قطعةٍ واحدة بدت مختلفة، كانت دبوسًا يوضع على الملابس يتخذ شكل الوردة ومصنوع من مادة شفافة تشبه الزجاج لكن اكثر متانة.


في تلك اللحظة دخلت إيلينا الغرفة صارخةً من خلفه :" لقد وجدنا اسوارتها!"


أفزعه دخولها لكونه لم يسمع خطاها مسبقًا فأنزلق الدبوس من يده وهذا مالاحظته الاخرى.


" ماهـ..يالهي من اين حصلت عليه!"

انحنت بسرعة حين ميزت ذاك الدبوس رغبةً في إلتقاطه.


" لقد كان على الارض اساسًا "

كذب لكي يبرأ نفسه اولًا من تهمة التعدي على الخصوصيات.


" كيف يعقل هذا، لطالما اخبئته جيدًا"

أمعنت النظر إليه تتأكد من عدم تحطمه.


" ولمَ انت مهتمة به هكذا؟"

رفع احدى حاجبيه مستنكرًا ردة فعلها المبالغة اتجاه دبوس قبيح.

زواج كارثي.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن