ترنح عدنان فوق الكرسي..يتأوه و يتحسر..و غشت وجهه الأبيض غمامة سوداء..أعاد زجاجة الخمر لمكانها..و قال "من أين سأبدء؟..من أين! أعتقد أنني قمت في حياتي بفوضى عارمة"
تلفت مراد ليرى ما إن كان هناك شخص ينوي دخول الورشة..فقد إكتظت تلك المنطقة بالمعزين من أهل الحي بما أن بيت أحمد قريب جدا..و ثم طلب من عدنان أن يخفض صوته..و راح يستمع إلى القصة بإمعان شديد..لا يرغب بتفويت كلمة واحدة مما سيقول.
أما ميادة فقد عادت إلى البيت بكيس من التفاح و علبتي بيتزا..ثم غيرت ثيابها و خرجت..في الموعد الغرامي الثاني الذي طلبه جمال..في حانة تابعة لفندق..لقد كان يجلس على الكرسي و ينظر للساعة و يهز رجله توترا كما فعل في الموعد السابق..ينتظر محبوبته على أحر من الجمر.
و ما إن أطلت بمحياها الجميل النابض بالشباب و الحياة..حتى وقف بسرعة و رسم إبتسامة بلهاء على وجهه..
"مرحبا..هل تأخرت؟"
"لا عزيزتي..أنا قدمت مبكرا..تفضلي تفضلي بالجلوس"
"لقاء في حانة! هل سنشرب في وضح النهار"
"لا..فقط..المكان آمن"
تمد يدها لتقرأ قائمة المشروبات "ألن تأخذ لنفسك شيئا؟"
"فقط عصير برتقال ماذا عنك؟"
"موخيتو"
"حسنا.." يأشر بيده للنادل "كوب من عصير البرتقال و كوب موخيتو من فضلك"
"إذا تطلب موعدا غراميا للمرة الثانية و تدفع ضعف المبلغ..أنال موعدنا الفاشل في تلك المرة إعجابك!"
"فاشل؟ أجد أن أي موعد تكونين طرفا فيه..ناجحا و بقوة"
"عزيزي أنا لا أقبل هاته المواعيد..أقبل حضور الحفلات التي كانت تسبق الخدمات الجنسية مباشرة..إن قام زبوني بأي خطوة لا تحتوي على عنصر الجنس فسيصبح الوضع برمته موضع شك"
"أعتقد أنني نلت ما يكفي من الجنس..و بات يعتريني الفضول لأعرف..يا ترى من هي ميادة بعيدا عن الجنس و ما إلى ذلك!"
"لسنا بحاجة لنقل علاقتنا لهذا المستوى كما تعلم!"
"أي مستوى؟"
"أن تكون علاقتنا هكذا..أقصد شخصية زيادة عن اللزوم"
"لا..فقط أنا شخص فضولي..كما تعلمين أنت لست مجرد مهبل متحرك..عندما نضاجع شخصا فنحن نضاجع كيانه و تجاربه و أفكاره و كل شيء..نحن نمارس الحب مع كل ذلك"
تضحك لتواصل "يالها من فكرة مخيفة"
"لكنها حقيقية"
"ربما..!" تستلم كوب الموخيتو و ثم تردف قائلة "ماذا تريد أن تعرف؟"
"أريد أن أعرف من تكون ميادة بخلاف ميادة التي يحبها الجميع بشكل شهواني"
"هناك ميادة الأم..و هناك ميادة المنكسرة التي ما تزال تشعر ببعض من الوخز في قلبها عندما تتذكر الامور التي حدثت في الماضي..و هناك ميادة الطفلة..تختبىء في داخلي عميقا في مكان ما..و من ثم هناك الصورة الخارجية التي يعرفها الجميع"
أنت تقرأ
سم الإبرة
Короткий рассказحكم عليها الناس بأنها شيطانة. و فرضت عليها الظروف أن تكون عاهرة. لكن هل ستتصرف وفق ذلك!!